اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي| والقنوات الناقلة 2021

يترقب مشجعو نادي الزمالك المباراة القادمة من مباريات الفريق ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا ، أمام فريق نادي الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الثالثة ، حيث يحاول الفريقين تحقيق الفوز وخصوصا نادي الزمالك وذلك بعد نتيجة المباريات الماضية من التعادل السلبي والتواجد في المركز الثالث في المجموعة. ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الآتية، القنوات الناقله لمباراه الزمالك والترجي التونسي ضمن مباريات المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2021.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي

تقام مباراة الزمالك والترجي التونسي ، ضمن مباريات المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل والموافق 6 مارس 2021 ، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية وأيضا تونس ، في مواجهة قوية بين أكبر الفرق في أفريقيا حيث استطاع الفريقين الوصول إلى نصف نهائى البطولة في النسخة الماضية ، وستتم المواجهه على أرض ملعب رادس الأوليمبي.

قنوات مباراة الزمالك والترجي التونسي

يمكن متابعة مباراة الزمالك والترجي التونسي ، ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا من خلال مجموعات قنوات بي ان سبورت حيث تعد تلك القنوات الناقله وبشكل حصري للمباريات المحلية والعالمية وذلك من خلال ضبط تردد قناة bine sport HD7 وذلك لمشاهدة تلك المباراة وغيرها من باقي مباريات المجموعة الرابعة وباقي المجموعات وأيضا مباريات البطولة القادمة 2021. تردد قناة bine sport HD7 التردد: الاستقطاب: معدل الترميز : يذكر أن فريق النادي الأهلي استطاع تحقيق الفوز في النسخة الماضية من البطولة 2020 ، وذلك من الحصول على لقب دوري ابطال أفريقيا والكأس والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية والتي حصل فيها على المركز الثالث بعد الفوز على فريق بالميراس البرازيلي. اقرأ أيضا.. تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك الأساسيين