اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الاشتراك في مسابقة فلاش وين والجوائز

flash-win
flash-win

تعتبر مسابقة فلاش وين من المسابقات السعودية التي حققت شهرة واسعة خلال فترة قصيرة، وتعتمد المسابقة على إجابة بعض الأسئلة بوقت محدد، وفي حالة الفوز، تكون الجوائز متنوعة، ويوجد منها جائزة مالية، وتستعرض بوابة "الوكالة نيوز" في السطور التالية، خطوات الاشتراك في مسابقة فلاش وين و شروط الاشتراك والجوائز المتاحة العام الحالي.

خطوات الاشتراك في مسابقة فلاش وين

في الخطوة الأولى، يجب على الراغب في الاشتراك الدخول على الرابط الخاص بمسابقة فلاش وين https://www.flashwin.net/home . في الخطوة الثانية، يجب إدخال رقم الهاتف الخاص بك بعد إدخال رمز بلدك. في الخطوة الثالثة، يجب الضغط على أيقونة اشترك الآن. في الخطوة الرابعة، ستصلك رسالة تحتوي على رمز يؤكد ملكيتك الرقم المدخل. في الخطوة الخامسة، يجب إدخال الرمز في الخانة المخصصة. في الخطوة السادسة، ستصلك رسالة أيضاً تحتوي على الشروط والأحكام الخاصة بالمسابقة. رابط الإستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر مارس 2021 ..طريقة حساب فاتورة الكهرباء بالمنزل

طريقة الغاء الاشتراك في فلاش وين

ويمكن إلغاء الاشتراك في مسابقة فلاش وين التابعة لمجموعة قنوات "mbc" السعودية بسهولة، وذلك من خلال إرسال كلمة "UNSUB Flash" من الرقم الخاص ببلدك.

شروط الاشتراك في مسابقة فلاش وين

ويوجد بعض الشروط التي يجب الموافقة عليها وتنفيذها عند الرغبة في الأشتراك بمسابقة فلاش وين ، وهي: • في حال كان المشترك قاصرًا، أي عمره دون الـ 18 عامًا، وفاز بجائزة في المسابقة أو السّحوبات، يتوجب على الوصيّ عليه أن يكون حاضرًا معه في يوم تسلمه الجائزة على أن تكون معه بطاقة وشهادة تثبتان أنه الوصي. • عند الاشتراك للمرة الأولى في لعبة فلاش وين تحصل على 3 محاولات مجانية للعب فلاش وين، أي ثلاث جولات، وتكون صالحة لمدة 24 ساعة فقط من موعد اشتراكك.

جوائز مسابقة فلاش وين

أما عن جوائز مسابقة فلاش وين السعودية، فهي: لابتوب Mac-book Pro 13. مكافأة مالية تقدر مبلغها 2.000 دولار بالإضافة لمكافأت أخرى إضافية تصرف فورًا بمجرد الفوز.

تعرف على إجراءات وخطوات إستلام وحدات الإسكان بمبادرة سكن لكل المصريين

قسطرة بالقلب..اخر التطورات الصحية لرضا عبد العال

رابط موقع تسجيل لقاح كورونا لجميع المواطنين .. احجز جرعات «سينوفارم» الصيني