اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2021| عبر موقع شركة المصرية للاتصالات

يستعلم العملاء عن عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2021 عبر موقع شركة المصرية للاتصالات ، وذلك ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الشركة لتسهيل الأمور على المواطنين في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة فيروس كورونا المستجد ، وأيضا يتم دفع الفاتورة الكترونيا من خلال الموقع. ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الآتية ، رابط وخطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2021

فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2021

أتاحت شركة المصرية للاتصالات للعملاء الاستعلام ومعرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي ودفعها الكترونيا من خلال رابط موقع الشركة ببيانات العميل ، وذلك دون الحاجه للذهاب لأقرب فرع من فروع الشركة حيث يعتمد الحصول على الأنترنت المنزلي على وجود خط تليفون أرضي يعمل بشكل جيد وذلك من وجود الحرارة واستقبال المكالمات ، وذلك في ظل جائحة كوفيد_19 من الدراسة والعمل من المنزل.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مارس 2021

ويمكن الاستعلام ومعرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي وأيضا دفعها الكترونيا وذلك من خلال الخطوات الآتية :_ 1_ زيارة موقع شركة المصرية للاتصالات الآتي https://billing.te.eg 2_ يتم اختيار أيقونة الفواتير. 3_ إدخال رقم التليفون الأرضي كامل وصحيح. 4_ إدخال كود المحافظة. 5_ الضغط على إظهار الفواتير. 6_ تظهر كافة الفواتير السابقة والجديدة للعميل.

طرق عن فاتورة التليفون الارضي شهر مارس 2021

يتم دفع فاتورة التليفون الأرضي وذلك من خلال موقع الشركة الإلكتروني وذلك من اختيار طريقة الدفع من الفيزا أو الماستر كارد ثم الضغط على كلمة حفظ يأتي بعد ذلك رسالة للعميل على رقم الهاتف المسجل في بيانات الموقع بنجاح دفع الفاتورة ، وأيضا يمكن الدفع من خلال ماكينات الدفع الفوري ومحافظات شركات المحمول المختلفة.