اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أول تعليق من مدرب بيراميدز بعد الفوز على المصري

30090bf6d81338040d394f9278f44def
30090bf6d81338040d394f9278f44def

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إن الفريق استحق الفوز على المصري بعدما قدم مواجهة غاية في القوة وكان الأفضل في جميع أوقات اللقاء، ونجح في تحقيق ٣ نقاط غالية في مشوار الدوري القوي، وموجها التحية للنادي المصري على أدائه القوي وموضحا أن المباراة أمامه لم تكن سهلة على الإطلاق. أشاد المدير الفني بجميع لاعبي الفريق ومستواهم الرائع في مواجهة المصري، واللاعبون أظهروا مدى قدراتهم المميزة وأكدوا رغبتهم في الانتصار والتقدم في جدول الترتيب وتعويض النتائج الغير جيدة في الفترة الأخيرة. أكد المدرب أن الموسم ما يزال طويلا بخو مباريات مضغوطة في الدوري والكونفدرالية والكأس بجانب مخاطر فيروس كورونا ولابد من تجهيز جميع اللاعبين والتعامل معهم والتدوير في التشكيل لتجهيز كل العناصر موضحا أنه يحتاج كل لاعبيه. المدرب أكد أنه سعيد بالطبع بالنتيجة وسعيد أكثر بالأداء الرائع الذي قدمه الفريق في اللقاء حيث كان الأفضل في كل شيء واستحق الفوز والثلاث نقاط. وفي سياق اخرعبر الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي حققه فريق الكرة على حساب المصري بهدفين مقابل هدف في الدوري الممتاز، موضحا أن الفوز مهم للغاية خاصة بعد النتائج الأخيرة، مشددا على أن اللقاء أمام المصري كان صعبا كونه فريق قوي ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى.

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك الأساسيين

شدد على أن الفريق بالفوز على المصري سيركز على اللقاء المقبل أمام أسوان والفوز مرة أخرى، قبل بدء مشوار دور المجموعات لكأس الكونفدرالية ولقاء نكانا الزامبي يوم ١٠ مارس المقبل، ولابد من البناء على الفوز والاستمرار في الانتصارات.

بيراميدز يستعيد الانتصارات ويهزم المصرى بهدفى جابر ووادى

أضاف المدير الرياضي بأن النتائج لم تكن جيدة في الفترة الأخيرة والنادي يسعى للتطور والتقدم والاستمرار في المنافسة على جميع البطولات، مشددا على أهمية وجود أحمد حسام ميدو كمستشار فني لنادي بيراميدز خاصة وأنه تاريخ قوي ولاعب سابق كبير ووجوده إضافة للنادي الطامح لتحقيق كل البطولات مستقبلا في ظل خطته الطموحة الموضوعة من قبل الإدارة.

فوز بيراميدز

حقق نادي بيراميدز فوزا مهما على المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر والمؤجلة من بطولة الدوري المصري . أحرز هدفى بيراميدز عمر جابر ومحمود وادى فيما أحرز هدف المصرى الوحيد عمر كمال بهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده الى 22 نقطة فى المركز الخامس فيما توقف رصيد المصرى عند 22 نقطة . بدأ اللقاء بضغط هجومي واستحواذ على مجريات اللعب من لاعبي بيراميدز، وهددوا مرمى المصري في أكثر من كرة.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي| والقنوات الناقلة 2021

وأهدر لاعبو بيراميدز العديد من الفرص التي كادت أن تنهي المباراة مبكرا لكن تمكن لاعبو المصري من التصدي لكافة الهجمات والحفاظ على شباكهم. وتمكن عمر جابر من إحرز هدف التقدم في الدقيقة " 60"، من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك المصري.

الفيفا يغرم الزمالك مليون دولار لصالح الغاني بنيامين أتشيمبونج

وعاد عمر كمال ليحرز هدف تعادل المصري في الدقيقة" 67 "، من خلال ركلة جزاء . وتمكن محمود وادي من إحراز هدف التقدم في الدقيقة"83"، من رأسية قوية سكنت شباك المصري ، ليتمكن نادي بيراميدز من تحقيق الفوز الأول في تاريخه على النادي المصري . خاض المصري المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمي : أحمد مسعود الدفاع:- عمر كمال - إسلام صلاح - فريد شوقى - سعيدو فى الوسط: أحمد شديد - علاء عطا - محمد عنتر - أموتو أوجستين فى الهجوم: محمد جريندو - عمرو موسى وتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من" أحمد دعدور - أحمد جمعة - حسن على - حجاج عويس - أحمد رفعت - إيزى ايميكا - مصطفى سلطان - كزادى كيسونجو - محمد نعمان صالح وخاض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: شريف إكرامي خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - محمد حمدي - أحمد سامي - أحمد فتحي خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق خط الهجوم: دييجو رولان وتواجد على مقاعد البدلاء: جون أنطوي - أحمد الشناوي - طارق طه - محمود وادي - محمد فاروق - إبراهيم حسن - محمد الجباس - إبراهيم عادل - محمود صابر.

اللجنة المنظمة لكأس العالم للرماية تواصل الجولات السياحية للمنتخبات المشاركة

لايبزج يفتقد جهود الثنائي أنجيلينو وسابيتزر أمام فولفسبورج في كأس ألمانيا