اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تحديث تردد قناة طيور الجنة على النايل سات والعرب سات | شهر مارس 2021

أستقبل-تردد-قناة-طيور-الجنة-الجديدة-2021-لمتابعة-أجمل-البرام
أستقبل-تردد-قناة-طيور-الجنة-الجديدة-2021-لمتابعة-أجمل-البرام

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن تحديث تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات 2021 ، وذلك لمتابعة برامج وأغاني وأناشيد القناة التي تقدمها لمشاهديها من فئة الأطفال والذي جعلها من أنجح القنوات المخصصة لفئة الأطفال وذلك من تقديم محتوى متنوع من تعليمي وترفيهي وتربوي من خلال شاشة قناة طيور الجنة.

تردد قناة سمسم السعودية لأناشيد لأطفال 2021..عرب سات ونايل سات

ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الآتية ، تحديث تردد قناة طيور الجنة على جميع الاقمار الصناعية من النايل سات والعرب سات لشهر مارس 2021.

قناة طيور الجنة للأطفال في الوطن العربي2021

تعد قناة طيور الجنة من القنوات التي تحقق نسب مشاهدات ومتابعات من الأطفال في الدول العربية ، من خلال محتوى القناة المتنوع وأيضا الذي يتجدد باستمرار وذلك لمناسبة جميع الاطفال في الوطن العربي ، وذلك من برامج وأغاني وأناشيد بها نصائح عن العادات والتقاليد وأيضا تراعي الأخلاق والقيم وتساهم في تعلم الأطفال الاساسيات المختلفة من الأرقام والحروف الهجائية والألوان وغير ذلك من المحتوى المتنوع والمتميز.

تردد قناة طيور الجنة على جميع الاقمار الصناعية 2021

يمكن ضبط تردد قناة طيور الجنة للاطفال وذلك ضمن تحديث شهر مارس 2021 ، وذلك لمتابعة الاطفال المحتوى الجديد على مدار ال24 ساعة وذلك من استقبال التردد على القمر الصناعي نايل سات وهو 11310 والاستقطاب : عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، بينما على القمر الصناعي عرب سات 11315 ، والإستقطاب: عمودي ، ومعدل الترميز :27500 ، وذلك لمتابعة القناة بأفضل اشارة.

برامج قناة طيور الجنة الجديدة 2021

تتميز قناة طيور الجنة بالمحتوى الذي تابعة ملآين الاطفال في الوطن العربي ، وأيضا خلال الفترة الحالية تقدم القناة محتوى جديدة وذلك من برنامج « نشرة أخبار البيت ، وبيت الحاج ، وفزورة مع الأمورة» وايضا اناشيد جديدة وأغاني ترفيهية تعلمية تناسب عقلية الطفل ، وذلك لجذب انتباه كافة الأطفال وأيضا المساعدة في توصيل المحتوى القيم بكل سهولة.

استقبل تردد قناة ميكي كيدز mickey kids على النايل سات| تحديث مارس 2021