اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمد الشناوي ينتظم فى المران الجماعي للأهلي

16a4fceb-f95a-4805-ba05-ea2a1e0d5fb7
16a4fceb-f95a-4805-ba05-ea2a1e0d5fb7

انتظم محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء. وكان الجهاز الفني قد منح اللاعب راحة سلبية من التدريبات أمس الأول الاثنين بعد تعرضه لكدمة خلال مشاركته في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري والتي حسمها الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد. يذكر ان الأهلي استأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

تدريب وليد سليمان

واصل وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية. وخاض اللاعب تدريباته في الجيم قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلي اليوم في الملعب. وقطع وليد سليمان لاعب الفريق شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة. يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي السبت المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

جلسة مجدي أفشة

قام بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعقد جلسة خاصة مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء. جاءت الجلسة في حضور كيفين جونسون المدرب العام بالجهاز الفني، وذلك في إطار التحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وقام المدير الفني بتحفيز اللاعب ومنحه بعض التعليمات الفنية استعدادا للتحضير المرحلة المقبلة.

عودة وليد سليمان

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي، أن وليد سليمان لاعب الأهلي اقترب من العودة لتدعيم صفوف فريقه منتصف شهر مارس الجاري وتحديدا بعد مباراة الإسماعيلي والمقرر إقامتها يوم 10 مارس الجاري، بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها في مباراة فريقه ضد البنك الأهلي. وتسببت الإصابة في ابتعاد وليد سليمان عن صفوف الأهلي قرابة شهر ونصف، وكانت سببا في حرمانه من المشاركة رفقة النسور الحمر في بطولة كأس العالم الأخيرة بقطر والتي نجح خلالها المارد الأحمر في التتويج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

انضباط الجبلاية تؤجل عقوبات منتخب الشباب.. تعرف على التفاصيل

ويؤدي وليد سليمان المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل الذي يخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، والذي قطع شوطا في تأهيل اللاعب للمشاركة في المباريات الرسمية. وعاني وليد سليمان من إصابة قوية بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها أواخر يناير الماضي وتحديداً في مباراة البنك الأهلي بالدوري الممتاز. وخاض وليد سليمان برنامج تأهيلي طوال الفترة الماضية للتعافي من هذه الإصابة التى غاب بسببها أيضاً عن قائمة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت مؤخراً في قطر وحصل خلالها الأهلي على الميدالية البرونزية. وأعلن الجهاز الطبي للأهلي أن وليد سليمان سيكون جاهز للمشاركة في تدريبات الفريق عقب مباراة الأسماعيلي المقرر لها 10مارس الجاري في الأسكندرية.

مصر تتأهل الي نهائي كأس العالم للرماية خرطوش للتراب