اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

موعد نتيجة امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2021 الترم الاول

وزارة-التربية-والتعليم
وزارة-التربية-والتعليم

يرغب الكثير من الطلاب في معرفة موعد ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، بالتزامن مع قلق أولياء الأمور واقتراب إنتهاء الامتحانات للصفين الأول والثاني الثانوي، وحرصا من موقع «الوكالة نيوز» على تقديم ما يبحث عنه الطلبة، ينشر لكم موعد نتيجة امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2021 الترم الاول وكذلك رابط الاستعلام عنها فور الإعلان عم ظهورها.

موعد نتيجة امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2021

قالت وزارة التربية والتعليم في تصريحات سابقة، أن نتائج امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2021 الترم الاول، من المقرر ظهورها بعد الإنتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات وإستكمال الطلاب امتحانات باقي مواد الفصل الدراسي الأول 2020/2021.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائى الترم الأول 2021 وزارة التربية والتعليم

ومن المنتظر أن ينتهي طلاب الصف الاول الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الأول، يوم الإثنين المقبل 8 مارس، بينما تنتهي امتحانات الصف الثاني الثانوي، يوم الخميس، الموافق 11 من الشهر ذاته.

جدول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2021

ويذكر أنه أجرى طلاب الصف الاول والثاني امتحانات الترم الأول 2021، يوم السبت 27 فبراير، والثلاثاء 2 مارس، ويتبقى من الجدول أيام الخميس 4 مارس، والأحد 7 مارس، وأخيرًا الثلاثاء 9 مارس. بينما أجرى طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات الترم الأول 2021، يوم الأحد 28 فبراير، والإثنين 1 مارس، الأربعاء 3 مارس، ويتبقى من الجدول أيام، السبت 6 مارس، الاثنين 8 مارس 2021.

رابط الاستعلام عن نتيجة أولى وتانية ثانوي 2021

يمكن الاستعلام عن نتائج امتحانات الترم الاول، من خلال بوابة التعليم الأساسي، فور الإعلان عنها، من خلال الضغط على الرابط التالي: https://www.cairogovresults.com/?fbclid=IwAR1-1EnfXUjBZbwjYmVG-bkiLvJ6BuNIMNyXGqiGx5YrrJbcBTAq2vqZLSU وكان تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، روابط مواقع إلكترونية زاعمة أنها يحتوي على نتيجة امتحانات الصفين الأول الثانوي الترم الأول 2021، ولكن نفت وزارة التربية والتعليم، مؤكدة أنها غير تابعة لها.

نماذج استرشادية للصف الثاني الاعدادي بالإجابات قبل الامتحان