اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

قبل طرحه فى مصر.. ما هى مميزات هاتف Realme GT 5G الجديد

realme-gt-5g
realme-gt-5g

تعتزم شركة ريملى طرح هاتفها الأقوى فى الفئة المتوسطة خلال الفترة الحالية، وهو هاتف Realme GT 5G الجديد الذى تم طرحه بالفعل فى الخارج. وتقدم لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، كافة المعلومات عن هاتف Realme GT 5G الأقوى فى مصر بالفئة المتوسطة والذى سيكون له شأنًا أخرًا بين المستخدمين.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسيm51

مواصفات هاتف Realme GT 5G

- يأتي هاتف Realme GT 5G مع شاشة بحجم 6.8 بوصة نوعها Super AMOLED وستكون كاملة والسيلفي موجود في ثُقب - يضم الهاتف معالج سناب دراجون 888 هو يعتبر أقوى معالج حاليًا متوفر من شركة كوالكوم كما يُركز الهاتف على الأداء القوي. - سيتم طرح الهاتف بنسخ مُختلفة في الخارج وستصل أقصاها الى 12 جيجا رام. - سيتم طرح هاتف Realme GT 5G الجديد في الخارج بشكل رسمى 4 مارس

كاميرا هاتف Realme GT 5G

يأتي هاتف Realme GT 5G بكاميرا خلفية ثُلاثية الأساسية 64 ميجا بيكسل وسنرى كاميرا Telephoto مُخصصة للتقريب. تحصل الكاميرا على أداء مُتميز من الكاميرات في هذا الهاتف، وجدير بالذكر ان كشفت ريلمي عن كاميرا 108 ميجا بيكسل في الخارج سيتم استخدامها في ريلمي 8 برو. بطارية هاتف Realme GT 5G يأتى الهاتف ببطارية بحجم 5000 مللي امبير مع شحن فائق السرعة بقوة 125 وات لأول مرة، وستكون هذه ايضًا نقطة تسويقية قوية نظرًا لمشروع ريلمي مع بورش وتركيزها على الأداء والتسارع وبالتالي سرعة الشحن الفائقة.

سعر هواوي ميت 30 برو ومواصفات وجودة الكاميرا