اهم الاخبار
الإثنين 20 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على أبرز 5 أعمال رمضانية تعرض بدون فواصل على شاهد نت

201912190228152815
201912190228152815

يسعى الجمهور لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021 بدون فواصل، وهذا الأمر مستحيل سوى فى حالة واحدة هو الاشتراك على المنصات المدفوعة فقط. تعرف على تردد قناة روتانا كيدز 2021 وأهم برامجها وتقدم لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، أبرز 5 أعمال تعرضهم منصة شاهد نت في شهر رمضان 2021، وهى احد المنصات التى تعرض الأعمال دون أى فواصل.

مسلسلات على منصة شاهد نت في رمضان.

1- الاختيار 2

يتناول العمل فصل جديد من فصول بطولات الجيش المصري، وهو امتداد للموسم الأول الذى عُرض في الموسم الماضي بطولة الفنان أمير كرارة. ويشارك في بطولته، كلًا من الفنان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم، مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف فى ذلك العمل.

2- موسى

تدور احداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، اثناء الاحتلال البريطاني لمصر حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغرة ويتحمل مسئولية أشقائه. يشارك في البطولة، كلًا من محمد رمضان وفريدة سيف النصر وجوري بكر وأحمد طلعت.

3- نسل الأغراب

يتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه. العمل من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر ومحمد مهران

4- نجيب ذكى زركش

يدور العمل المعروض على شاهد نت في إطار محاولة الإفلات من إحدى الفتيات التي تحاول الإيقاع به في شباكها نظرًا لثروته الكبيرة التي يتمتع بها ويحاول إبعادها عن أبنائه. تردد مجموعة قنوات الحياة الناقلة لأهم مسلسلات وبرامج رمضان 2021 مسلسل “نجيب زاهى زركش” بطولة يحيى الفخرانى، أنوشكا، وشيرين، ونهى عابدين، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير، وكريم عفيفى، ورنا رئيس، ومحمد محمود، وتميم عبده، ومحمد الصاوى.

5- ملوك الجدعنة

يدور العمل الذى يعرض على شاهد نت حول خلاف بين الشخصيتين اللتين يقدمها النجمان مصطفى شعبان وعمرو سعد ضمن أحداث. العمل بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، وعمرو عبدالجليل، ودلال عبدالعزيز، ووليد فواز تعرف على التردد الجديد لقناة مكسبي بعد توقف بثها 2021