اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ميسي يقود تشكيل برشلونة أمام إشبيلية في كأس ملك إسبانيا

48516298_303
48516298_303

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، تشكيل فريقه لمواجهة إشبيلية، في إياب دور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وجاء تشكيل برشلونة كالآتي:

في حراسة المرمى: مارك تير شتيجن خط الدفاع:سيرجينو ديست - جيرارد بيكيه - أوسكار مينجويزا - كليمونت لينجليت - جوردي ألبا خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - فرانكي دي يونج - بيدري خط الهجوم: عثمان ديمبلي - ليونيل ميسي جدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز إشبيلية على برشلونة بثنائية نظيفة.

غياب وردة

تأهل فريق باوك لنصف نهائي كأس اليونان، بعد تعادله مع لاميا لمثلهما في إياب ربع نهائي المسابقة. في غياب وردة.. باوك يتأهل لنصف نهائي كأس اليونان على حساب لاميا افتتح نينوا التسجيل لـ باوك في الدقيقة 12، قبل أن يعادل جيمس النتيجة لـ لاميا في الدقيقة 53 من عمر اللقاء. وتأهل باوك لنصف النهائي مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين. ولم يشارك محترفنا المصري عمرو وردة في المباراة مع فريقه باوك، ولم يتواجد في قائمة الفريق لمباراة اليوم. وزير الشباب والرياضة يهنئ منتخب مصر بالفوز بفضية المختلط بمسابقات التراب بكأس العالم للرماية

الكارت الأحمر لـ مصطفى محمد

خسر جالاتا سراي بهدفين مقابل هدف أمام نادي أنقرة جوجو ضمن الجولة 28 من بطولة الدوري التركي. وسجل إبراهيم أكداغ هدف أنقرة جوجو الأول بالشوط الأول قبل لحظات من نهايته من علامة الجزاء. وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه مصطفى محمد في الدقيقة 57 بعد ضربه لاعب أنقرة جوجو بالكوع. وتمكن سابا لوبزهانيدزي لاعب أنقرة من إحراز هدف رائع في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، بعدما راوغ مدافع جالاتا سراي وسدد الكرة من أعلى الحارس لتسكن الشباك. وقلص التركي محمد كريم النتيجة لصالح جالاتا سراي قبل نهاية المباراة. ويلعب لأنقرة جوجو الأنجولي جيرالدو الذي انضم للفريق بعد رحيله عن النادي الأهلي، والسنغالي أليو بادجي المعار من المارد الأحمر. وجاء مصطفى محمد في التشكيل الأساسي لفريقه في مباراة اليوم، حيث يسعى لرفع رصيده من الأهداف للهدف 6 في بطولة الدوري التركي هذا الموسم. ويحتل جالاتا سراي صدارة جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 57 نقطة، فيما يحتل أنقرة جوجو المركز الحادي والعشرين الأخير تفوق مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار إلى صفوف جالطة سراي التركي، على نجم فريق ليفربول الانجليزي، ولاعب الأهلي المصري.

مصطفى محمد هداف

وسجل مصطفى محمد، عدد أهداف أكثر من الثنائي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، وأحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المصري، والمعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا. وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل تفوق مصطفى محمد على، محمد صلاح وأحمد ياسر ريان، حسب ما أعلنه موقع ترانسفير ماركت العالمي، والمتخصص في إحصائيات اللاعبين..

أفضل لاعب مصري

أصبح مصطفى محمد أفضل لاعب مصري في شهر فبراير، بتسجيله 6 أهداف مع فريق جالطة سراي التركي. وفي المركز الثاني، حل أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، برصيد 4 أهداف، مقابل 3 أهداف لمحمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي. الجمعة .. سيراميكا كليوباترا يواجه سبورتنج وديا استعدادا لمواجهة الزمالك