اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعثة الزمالك تصل تونس استعدادا لمواجهة الترجى

862
862

وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى مطار قرطاج بتونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا. واستقبل بعثة الزمالك وفد من السفارة المصرية في تونس برئاسة السفير إيهاب فهمي .. كما قام وفد السفارة بتسهيل إجراءات خروج البعثة من المطار. ويحل الزمالك ضيفا على الترجي يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وكانت هيئة مطار القاهرة وشركة مصر للطيران "إير كايرو"، حرصت على تزيين الطائرة الخاصة التي ستنقل البعثة لتونس، حيث قام طاقم الطائرة بوضع لافتات تحمل شعار الزمالك، ولافتات أخرى مدون عليها عبارة "كلنا وراك" كدعم للفريق قبل مواجهة الترجي التونسي.

الأهلي يعلن جاهزية الشحات وأفشه وايمن أشرف لمواجهة فيتا كلوب

وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، قد أعلن عن قائمة مباراة الترجي والتي جاءت كالتالي:- حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش"- محمد عواد_ محمد أبو جبل خط الدفاع: محمود علاء- محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش"- محمد عبد السلام - أحمد فتوح - عبدالله جمعة- حمزة المثلوثي . خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما - أشرف بن شرقي - أحمد سيد "زيزو" خط الهجوم: مروان حمدي - أسامة فيصل - حميد أحداد - حسين فيصل- حسام أشرف

أزمة شيكابالا

وعلي صعيد اخر كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن مسؤولو النادي قد وصلوا إلى الاتفاق مع محامٍ إيطالي شهير من أجل تولي الإشراف على ملف أزمة مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن انتقال محمود عبدالرازق شيكابالا إلى القلعة البيضاء. وطالب شيكابالا بالحصول على 550 ألف يورو، قيمة انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء دون استكمال مدة عقده، الأمر الذي أقره الفيفا منذ سنوات، بينما لم تلتزم الإدارة السابقة بدفع المبلغ. وبعد اتفاق سابق على جدولة تلك المستحقات عاد لشبونة ليطالب بها، وإلا سيتعرض لعقوبات من الفيفا تصل إلى خصم نقاط من رصيده في الدوري، وحرمانه من القيد في فترتي انتقال. ويأمل الزمالك في أن يكون المحامي الإيطالي سبيلا للخروج من تلك الأزمة بأقل الخسائر، لاسيما أن هناك ملفات عالقة من عهد المجلس السابق.

تعرف علي سبب إيقاف محمود كهربا وتغريمه ماليا