اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رمضان على الأبواب.. أسعار عمرة الشهر الكريم 2021

IMG-20210304-WA0002
IMG-20210304-WA0002

قامت المملكة العربية السعودية بإيقاف العمرة ، ذلك تزامنا للحد من انتشار وباء كورونا في أنحاء البلاد ،حيث أعلنت بعض مصادر بوزارة السياحة عن توقعاتها بشأن أسعار عمرة رمضان 2021- 1442، كما كشفت تلك المصادر عن توقعاتها بعودة موسم العمرة في مصر خلال شهر رمضان المبارك، مع الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية، منعاً لانتشار العدوى بين المعتمرين، حرصاً على صحة وسلامة المعتمرين . لذلك يقدم لكم الموقع الالكتروني الوكالة نيوز في السطور التالية اسعار عمرة رمضان 2021، الضوابط والشروط للمعتمرين في رمضان2021،الاوراق المطلوبة للتقديم في عمرة رمضان 2021.

الضوابط والشروط للمعتمرين في رمضان 2021

•السماح بأعداد أقل من الجاليات الأجنبية لأداء العمرة مقارنةً بالأعداد التي كان مسموح بها خلال الأعوام الماضية. •من المتوقع أن يعلن الجانب السعودي عن الشروط والضوابط الخاصة بعمرة 2021-1442، حيث سيتصدر حصول المعتمر على اللقاح الخاص بفيروس كورونا المرتبة الأولى لتلك الشروط. •وأعلنت السلطات الرسمية المصرية أن قرار عودة رحلات العمرة سيتم الإعلان عنه وفقاً لقرار لجنة الوزارة الخاصة بأزمة كورونا بداخل الجمهورية، بناءاً على الوضع الصحي وأعداد الإصابات بالفيروس ومدى تزايدها أو انخفاضها.

أسعار عمرات رمضان 2021

من المتوقع أن يوجد تزايد في أسعار العمرة قد يصل إلى حوالي العشرون في المائة من المبلغ الذي كانت تقام به في العام السابق، حيث أن من المتوقع أن يصل سعر العمرة إلى حوالي 25 الف جنيه مصري، وذلك الارتفاع يرجع إلى زيادة أسعار تذاكر الطيران والإقامة بالفنادق في المملكة.

الأوراق المطلوبة للتقديم في عمرة رمضان 2021

يجب عند التقديم للعمرة أن يحضر المعتمر جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن عام. ثلاثة صور ذات خلفية بيضاء. شهادة صحية بالخلو من الأمراض. تصريح سفر لمن هم في سن التجنيد (للذكور). إحضار قسيمة الزواج للزوج لإثبات المحارم وجميع الأوراق تكون موثقة من الخارجية المصرية. اقرأ أيضا.. أسامة الشاهد يدعو لاستغلال أموال عمرة رمضان في كفالة المتضررين من فيروس كورونا