اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل التحديد الجديد لقناة مودي كيدز Moody Kids | لشهر مارس 2021

    يتساءل أولياء الأمور عن التحديد الجديد لقناة مودي كيدز Moody Kids ، لمتابعة برامجها من الرسوم المتحركة والتي تقدمها للكبار والصغار بشكل متواصل على وذلك على القمر الصناعي نايل سات ، حيث أنها من أفضل القنوات المتخصصة في مجال محتوى الطفل ، ويقضي الأطفال أوقاتهم في مشاهداتها من خلال البث المباشر لتلك القناة.     ويقدم موقع « الوكالة نيوز »خلال السطور الآتية ، التحديد الجديد لقناة مودي كيدز Moody Kids لشهر مارس 2021.    

 قناة مودي كيدز Moody Kids 2021

  قناة مودي كيدز Moody Kids من القنوات المتخصصة في تقديم برامج كرتون للأطفال ، تجعل الجميع يحرص على متابعتها سواء من الصغار أو الكبار ضمن محتوى تلك القناة الترفيهي حيث يناسب الاعمار المختلفة وذلك من عرض افلام الرسوم المتحركة المتنوعة من حكايات شركة ديزني لاند العالمية ، والتي تجذب أولياء الأمور قبل الأطفال لمتابعتها من خلال ضبط تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات.  

محتوى قناة مودي كيدز Moody Kids الجديد

  يتنوع محتوى قناة مودي كيدز Moody Kids ، على مدار اليوم وذلك من الرسوم المتحركة ثم الفقرات المختلفة وذلك ما يجعل الاطفال يتابعونها دون ملل ، واستطاعت تلك القناة أن تصبح من أفضل قنوات الأطفال وأيضا أن تحقق نسب مشاهدات عالية بسبب محتواها المتميز وذلك من عرض البرامج والأغاني المخصصة وبشكل كبير جدا لفئة الأطفال وذلك بعد تناسبها مع معاير عادات وتقاليد المجتمعات العربية.  

تردد قناة مودي كيدز Moody Kids الجديد 

  ويمكن استقبال تردد تلك القناة على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة محتوى تلك القناة بعد التحديث الجديد لشهر مارس 2021 ، وذلك كالأتي :_   التردد 11603_ 11602.   الإستقطاب : أفقي.   معامل الترميز :27500.   معامل تصحيح الخطأ :3/4.   يذكر أن قنوات الأطفال يتابعها عدد كبير من المشاهدين وذلك من فئة الأطفال وتعد من أكثر القنوات التي يتم تغير ترددها وذلك حتى يتم متابعتها بأفضل اشارة وذلك من قبل الأطفال.