احنا الطلبة

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2021 وموعد ظهورها

ينتظر طلاب الصف الخامس الابتدائي وأولياء أمورهم، الإعلان عن موعد نتيجة امتحان الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021، حيث انهم قاموا بأداء امتحاناتهم الاثنين الموافق 1 من شهر مارس الجارى وذلك كان على مستوى الجمهورية، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع “الوكالة نيوز” رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021 وموعد ظهورها.

موعد نتيجة امتحان الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021 :

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي للفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2020- 2021، خلال الساعات المقبلة ويجب على كل طالب الدخول على الموقع الرسمي الخاص بظهور النتيجة ويتابع هل تم ظهورها أم لا.

رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2021:

1- الدخول إلي بوابة التعليم الأساسي من هنا

2- يكتب الطالب رقم الجلوس الخاص به وكتابة اسمه ثلاثي.

3- يختار الطالب نتائج الفصل الدراسي الأول.

4- ثم النقر على استعلام.

5- سوف يتم الآن ظهور النتيجة المعتمدة من الوزارة، فور الإعلان عنها مباشرة.

رئيس جامعة كفر الشيخ يواصل جولاته ويتفقد سير الامتحانات بكليتي العلوم والعلاج الطبيعي

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن درجات الطالب فى الفصل الدراسى الأول بالامتحان المجمع للصفوف من الرابع الابتدائى حتى الثانى الإعدادى ستضاف إلى درجات الترم الثانى، موضحة أن الترم الأول ليس به نجاح أو رسوب وتحدد نتيجة الطالب بعد إضافة الدرجات التى يحصل عليها فى الفصل الدراسى الثانى.

جامعة سوهاج تنفي طرد رئيس الجامعة لأربع أعضاء هيئة تدريس

وحددت الوزارة ضوابط النجاح والانتقال للصف الأعلى وهى كالتالي:
– ستحسب درجة 50%على امتحان الفصل الدراسي الأول و 50%على الدرجات التي يحصل عليها الطالب من متوسط الدرجات التي تعقد من شهر مارس وحتى شهر مايو، ويشترط لنجاح الطالب حصوله على نسبة 50% من المجموع الكلى للامتحان شريطة أن لا تقل الدرجة فى أى مادة عن 25%.

كما أن الطالب الحاصل على 50% فأكثر من المجموع الكلى وحصل على أقل من 25% فى مادة أو أكثر يكون له الحق فى دخول الدور الثاني في تلك المواد التي لم يحقق بها نسبة 25%.. والطالب الحاصل على أقل من 50% فى المجموع الكلى يكون له الحق فى دخول الدور الثاني في المواد التي لم يحصل فيها على نسبة 25%حتى يتجاوز نسبة النجاح المقررة 50% للمجموع الكلى.

القائم بأعمال رئيس جامعة بنها يتفقد سير الإمتحانات بهندسة شبرا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى