الكورة أجوان

بابافسيليو : الأهلي منظومة احترافية.. ولعبت ضد موسيماني في اليونان

أكد القبرصي نيكوديموس بابافسيليو، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، إنه حضر اليوم إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة لإجراء دراسة، وذلك ضمن اشتراطات تجديد «رخصة برو» التدريبية في إنجلترا، التي يتم تجديدها كل ٣ سنوات.

وأضاف أن «رخصة برو» تتطلب عمل دراسة لأحد الأندية، لذلك حرص على اختيار نادٍ كبير بقيمة وحجم الأهلي بطل إفريقيا، الذي يدار بشكل احترافي، وهو ما يعلمه منذ وجوده في مصر ولمسه بصورة كبيرة من خلال حضوره اليوم إلى مقر النادي.

وأكد المدرب القبرصي أنه سبق أن لعب ضد بيتسو موسيماني في الدوري اليوناني، أثناء مشواريهما كلاعبين، وأن الجنوب إفريقي يسير بشكل مميز مع الأهلي، ونجح في تحقيق بطولات مع الفريق منذ توليه المهمة.

وأشار المدرب القبرصي إلى أنه تابع نجاحات الأهلي مؤخرا، وأبرزها التتويج بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية التي أقيمت خلال شهر فبراير الماضي.

يذكر أن بابافسيليو تابع مران الأهلي، اليوم الخميس، واجتمع مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على هامش زيارته للنادي.

حسين الشحات ينتظم في المران

أنتظم حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب.
وكان الشحات قد غادر مران الأهلي أمس بعد تعرضه لجروح سطحية أسفل القدم خلال مشاركته في المران، وانتظم اليوم في المران الجماعي بعد الاطمئنان على حالته.
ويلتقي الأهلي مع فيتا كلوب يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

محاضرة لموسيماني مع لاعبي الأهلي في غياب كهربا

محاضرة لموسيماني

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الخميس.
شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي.
وتغيب محمود كهربا عن المران الجماعي ويبدو ان خاض برنامجاً تأهيلياً داخل الجيم

القبرصي بابافسيليو فى الأهلى

حرص القبرصي بابافسيليو، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

واجتمع بابافسيليو مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بعد اختياره النادي الأهلي لدراسته، في إطار سعيه لتجديد رخصته التدريبية «Pro» التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، التي تستلزم لحصول المدرب عليها دراسته أحد الأندية على كل المستويات التدريبية، ومن ثم جاء اختياره للنادي الأهلي بصفته نادي القرن الإفريقي وأحد أكبر الأندية في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى كونه ثالث العالم في مونديال الأندية الأخير.

كما جاء اختيار بابافسيليو للأهلي في ظل العلاقة الطيبة التي تربطه بالمسئولين والمدير الفني بيتسو موسيماني، الذي سبق أنه واجهه لاعبًا في الدوري اليوناني، ومدربًا عندما واجهه خلال قيادة وادي دجلة.

ووجه بابافسيليو الشكر إلى النادي الأهلي ومسئوليه، بعد السماح له بالوجود اليوم داخل النادي الأهلي، لمساعدته عمليا في تجديد رخصته التدريبية من خلال الدراسة التي يقوم بإعدادها في الوقت الحالي.

أفشه ينتظم

أنتظم محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق، بعد تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من آلام الركبة.

وكان اللاعب قد استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وأداء بعض الوحدات التأهيلية، قبل أن يشارك في تدريبات الكرة.

كهربا يغيب عن مران الأهلي

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي غياب محمود كهربا الجناح الأيسر للفريق عن التدريب الجماعي الذي أقيم عصر اليوم إستعداداً لمواجهة فيتا .

مؤتمر صحفى لـ باتشيكو قبل مباراة الزمالك والترجى التونسى

ولم يظهر كهربا في المران الجماعي وربما أدي بعض التدريبات التاهيلية داخل الجيم.

وكان كهربا قد دخل في مشادة مع بيتسو موسيماني المدير الفني عقب مواجهة طلائع الجيش مما تسبب في إيقافه ملدة شهر وغرامة مالية 200 ألف جنيه .

وخاض حسين الشحات ومحمد مجدي أفشه ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريبات تأهيليلة اليوم بإستاد مختار التتش.

وانتظم الثنائي بعدها في التدريبات الحمراء ليعلنا جاهزيتهم الكاملة لمواجهة فيتا كلوب المقرر لها بعد غد بإستاد القاهرة .

الاهلي يغرم كهربا

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا ٢٠٠ ألف جنيه وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر لعدم الالتزام.

وقالت مصادر أن هناك أزمة قد شهدتها الساعات الأخيرة كان سبب فيها محمود كهربا.
وغادر حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الأربعاء، بعد تعرضه لكدمة قوية في القدم.

وغادر اللاعب رفقة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته.

من جانبه قال أبو عبلة إن اللاعب تعرض لجروح سطحية بسيطة في أسفل القدم، نتيجة إحدى الكرات المشتركة خلال التقسيمة، ولكنها لن تعيقه عن الوجود بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق غدا.

يذكر أن الأهلي يلتقي فيتا كلوب الكونغولي، المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

حسين الشحات ينتظم في مران الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى