الكورة أجوان

نجم الأهلي: كهربا كتب نهايته بأيده.. والجمهور لن يرحمه

واصل نجوم النادي الأهلي، دعمهم لقرار المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعد معاقبة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول.
ورفض محمد عمارة لاعب النادي الأهلي السابق، تطاول محمود كهربا على المدير الفني للقلعة الحمراء، ووجه رسالة نارية إلى اللاعب المتمرد، مؤكدًا أن أيامه معدودة مع الشياطين الحمر، حال استمراره سلك الاتجاه الخاطئ.

حسين الشحات ينتظم في مران الأهلي

وسيطرت أزمة محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الساحة، خلال الساعات الجارية، بعد العقوبة التي وقعها عليه مجلس الإدارة، والتي بلغت 200 ألف جنيه وحرمانه من المواجهات الرسمية لمدة شهر كامل.

المدرب ينتصر

يرى محمد عمارة أن المدرب دائمًا ما ينتصر على اللاعب غير الملتزم، حيث قال: “غير المقبول أن يتجاوز لاعب في حق مدربه، فالمدرب دائما من ينتصر واللاعب هو الخاسر الوحيد، ولا يمكن أن يساند الجمهور أي لاعب مخطئ، خاصة في الأهلي

كهربا يخسر

أكد لاعب الأهلي المعتزل، أن محمود كهربا هو الخاسر الوحيد في كل أزماته: “كهربا، هو الخاسر الوحيد في الأزمة الأخيرة، الندية شيء مش كويس، أنصح كهربا أن يتعلم من أزماته المتكررة، خاصة الأزمة الأخيرة، مع موسيماني”.
الجمهور
شدد محمد عمارة على أن جمهور الأهلي لا ينسى الأخطاء أبدًا، موجها رسالة إلى كهربا: “تكن لاعبا مصدر للمشاكل والأزمات داخل الأهلي فهذا يعجل بنهايتك مع الأهلي فجماهير الأهلي خاصة مبتنساش”.

بابافسيليو : الأهلي منظومة احترافية.. ولعبت ضد موسيماني في اليونان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى