منوعات و المرأة و الطفل

هند صبري تنشر البوستر الرسمي لمسلسل هجمة مرتدة ..عودة دراما المخابرات المصرية

شاركت الفنانة هند صبري مع متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، بوستر مسلسل “هجمة مرتدة”  المقرر عرضه رمضان 2021، حيث تشارك فيه البطولة مع الفنان “احمد عز”.

فريق عمل مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الفن ومنهم: هند صبري، احمد عز، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم صلاح عبد الله، ماجدة زكي بالإضافة إلى نضال الشافعي وخالد أنور.

قصة مسلسل هجمة مرتدة

تدور أحداث المسلسل المأخوذة من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية، حول شاب مصري يعمل في الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية، ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسؤولين المخابرات المصرية اللذان يقوم بدورهما نضال الشافعي وهشام سليم، ليتمكن من خداع الجهات المعادية.

تعرف على موعد عرض مسلسل الفتوة والقنوات الناقلة له

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة

بدأ تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل منذ شهر نوفمبر الماضي، بين مجموعة من الدول الأوروبية من بينها صربيا وكرواتيا، بينما يستكمل صناع العمل تصوير المشاهد الداخلية في أحد الاستوديوهات.

وكان من المقرر أن يشارك المسلسل في السباق الرمضاني العام الماضي ولكن بسبب جائحة كورونا التي ترتب عليها تأخر التصوير، ليتم عرضه في رمضان 2021.

وتعود هند صبري إلى الدراما الرمضانية بعد غياب اربع سنوات منذ آخر أعمالها «حلاوة الدنيا» والذي استطاع ان يحقق نجاحاً كبير عند عرضه في سباق الدراما الرمضانية 2017، كما تستعد خلال العام الجاري إلى تقديم الجزء الثاني من مسلسلها الكوميدي الشهير «عايزة أتجوز»، بعنوان « البحث عن علا» من إخراج هادي الباجوري، والمقرر عرضه على منصة نتفليكس.

بينما  يعود الفنان أحمد عز إلى الدراما بعد غياب دام ثلاث اعوام منذ مسلسل «أبو عمر المصري» الذي تم عرضه عام 2018

استقبل الآن… تردد قناة الشمس قبل بدء بثها غدا

مقالات ذات صلة

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى