اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على كل ما يخص البطاقة التموينية من ضم الزوجة وتفعيل الرقم السري

تنزيل (1)
تنزيل (1)

ازداد بحث الكثير من المواطنين عن خطوات إضافة المواليد الجدد وإضافة الزوجة ومعرفة الأفراد المستحقة للتموين، كما ازداد البحث عن تفعيل الرقم السري للبطاقة التموينية، وينشر لكم موقع "الوكالة نيوز" في التقرير التالي كل ما يخص البطاقة التموينية.

خطوات إضافة المواليد الجدد 2021

- تسجيل حساب شخصي على البوابة الرقمية من هنا ليتمكن صاحب البطاقة التموينية من التأكد من تسجيل أبنائه - في حالة عدم تسجيلهم يمكن إضافة مولود جديد على البطاقة التموينية من المنزل. - الدخول على موقع بوابة مصر الرقمية. - اختيار خدمات التموين. - الضغط على خانة تقديم طلبات إضافة أفراد جدد. - ستنتقل تلقائيًا إلى الصفحة الخاصة بتقديم الطلبات، وادخل رقم البطاقة التموينية ثم اختيار المحافظة. - سيطلب منك إدخال الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة، بعد ظهور رقم البطاقة التموينية، واسم صاحبها. - ادخل رقم الهاتف المحمول المسجل على بيانات البطاقة التموينية. -  سيرسل لك الموقع الإلكتروني كود تحقق على الهاتف المحمول الموجود في الخطوة السابقة، وادخل كود التحقق في الخانة المخصصة. - اضغط على الصفحة الخاصة بطلب إضافة مواليد جدد، ليتم تسجيل الطلب بمديرية التموين التابع لها البطاقة

تنشيط الرقم السري للبطاقة التموينية 2021

- دخول المواطن على موقع وزارة التموين https://www.tamwin.com.eg/ - ادخال الرقم الخاص بالبطاقة. التموينية المتعلقة بالمواطن واسم المحافظة التابع لها. - ثم تظهر أيقونة لتسجيل البيانات الموجودة في بطاقة التموين. - ثم تظهر فيما بعد اسم صاحب البطاقة التموينية، وادخال الرقم القومي، ورقم الهاتف لصحاب البطاقة. - يتم ارسال كود مكون من 3 ارقام على رقم الهاتف، يقوم المواطن بادخالهم في الخانة المخصصة له.

رابط مباشر لإضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية 2021

- بعد ادخال البيانات، لابد الضغط على تنشيط البطاقة التموينية، واستلام الرقم السري من خلال نفس رقم الهاتف.

خطوات إضافة الزوجة للبطاقة التموينية 2021

- الدخول على رابط بوابة مصر الرقمية من هنا www.tamwin.com.eg - يفتح الزوج حساب باسمه وبياناته ورقم هاتفه الخاص والمسجل باسمه. - يحصل على الرقم السري الخاص بحسابه. - ثم بعد ذلك ستظهر قائمة فيها عدة اختيارات. - يقوم اختيار الزوج باختيار ضم أفراد أسرتي. - اختيار ضم الزوجة. - تسجيل بيانات الزوجة، رقم البطاقة الشخصية ورقم البطاقة التموينية لوالدها أو البطاقة الموجودة عليها ثم يختار إضافة. - بمجرد الانتهاء من المرحلة السابقة، ستظهر رسالة تم ضم أفراد أسرتك بنجاح. - خلال 15 يومًا يتم ضم الزوجة على بطاقة الزوج.

كيفية استخراج بطاقة تموينية جديدة أو بدل فاقد 2021

كما يستطيع المواطن استخراج بطاقة تموينية جديدة وبدل فاقد من موقع دعم مصر من خلال الخطوات التالية. - سجل موبايلك يتم الإختيار بين: بطاقة تموين نشطة، بطاقة إصدار جديد من هنا https://www.tamwin.com.eg/Pages/Lost.aspx - بدل تالف وفاقد ويتم الاختيار بين: تقديم بدل تالف وفاقد استعلام بدل تالف وفاقد. - نقل من محافظة إلى محافظة أخري. اصدار جديد ويتم الاختيار بين: فصل اجتماعي اصدار جديد بحث عن اصدار فصل اجتماعي. - تفعيل البطاقة واستلام الرقم السري. إعادة ارسال الرقم السري.

استخراج بطاقة تموينية جديدة وبدل فاقد وإضافة الزوجة والمواليد. تعرف على كل ما يخص البطاقة التموينية 2021 www.tamwin.com.eg