اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

درجات الحرارة غدا وتوقعات خبراء الأرصاد الجوية للطقس حتى الاحد المقبل

طقس-مائل-للحرارة
طقس-مائل-للحرارة

درجات الحرارة غدا .. يحاول خبراء الأرصاد الجوية تحذير المواطنين من الطقس لحمايتهم من الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا، خاصةً مع وجود عدوى فيروس كورونا التاجي وتشابه أعراضها إلى حدًا ما معهم. ومع حدوث تقلبات جوية في بعض المحافظات، كشف خبراء الطقس عن تفاصيل درجات الحرارة غدا ودرجات الحرارة المتوقعة خلال يومي السبت والأحد .

درجات الحرارة المتوقعة غدا

درجات الحرارة في القاهرة غدا وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في القاهرة غدا 22 للعظمى والصغرى 12. درجات الحرارة في الوجه البحري غدا وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في الوجه البحري غدا 22 للعظمى والصغرى 12. درجات الحرارة في السواحل الشمالية غدا وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في السواحل الشمالية غدا 19 للعظمى والصغرى 13. درجات الحرارة في وسط سيناء غدا وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في وسط سيناء غدا 20 للعظمى والصغرى 13. درجات الحرارة في جنوب سيناء غدا وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في جنوب سيناء غدا 24 للعظمى والصغرى 15. درجات الحرارة في شمال الصعيد غدا وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في شمال الصعيد غدا 23 للعظمى والصغرى 10. درجات الحرارة في جنوب الصعيد غدا وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في جنوب الصعيد غدا 27 للعظمى والصغرى 12.

درجات الحرارة المتوقعة السبت

درجات الحرارة في القاهرة السبت وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في القاهرة السبت 24 للعظمى والصغرى 12. درجات الحرارة في الوجه البحري السبت وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في الوجه البحري السبت 24 للعظمى والصغرى 12.

خطوات الاستعلام عن نتيجة شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي”الاعلان العاشر”..19620 جاهزة للتسليم

درجات الحرارة في السواحل الشمالية السبت وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في السواحل الشمالية السبت 21 للعظمى والصغرى 13. درجات الحرارة في وسط سيناء السبت وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في وسط سيناء السبت 21 للعظمى والصغرى 13. درجات الحرارة في جنوب سيناء السبت وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في جنوب سيناء السبت 26 للعظمى والصغرى 15. درجات الحرارة في شمال الصعيد السبت وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في شمال سيناء السبت 26 للعظمى والصغرى 10. درجات الحرارة في جنوب الصعيد السبت وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في جنوب سيناء السبت 30 للعظمى والصغرى 12.

درجات الحرارة الأحد 7 مارس

درجات الحرارة في القاهرة الاحد وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في القاهرة الاحد 24 للعظمى والصغرى 12. درجات الحرارة في الوجه البحري الاحد وتوقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة في الوجه البحري الاحد 24 للعظمى والصغرى 12. درجات الحرارة في السواحل الشمالية الاحد توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكون درجة الحرارة في السواحل الشمالية الاحد المقبل 20 للعظمى والصغرى 13. درجة الحرارة الاحد في وسط سيناء توقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة العظمى 20 في وسط سيناء الأحد المقبل، والصغرى 13. درجة الحرارة الاحد في جنوب سيناء توقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة العظمى 27 في جنوب سيناء والصغرى 15. درجة الحرارة الاحد في شمال الصعيد توقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة الاحد على شمال الصعيد العظمى 26 والصغرى 10. درجة الحرارة الاحد في جنوب الصعيد 32 توقع الخبراء أن تكون درجة الحرارة الاحد على جنوب الصعيد العظمى والصغرى 14.

اضبط تردد قناة عين التعليمية الجديد 2021..عرب سات ونايل سات