عقاراتفيديو الوكالة

رئيس JD Holding : العاصمة الإدارية نسخة جديدة من دبي

 

قال الدكتور احمد العتر رئيس مجلس إدارة شركة جبال للتطوير العقاري إن الدولة المصرية ومؤسساتها تقدم كل الدعم للمستثمرين وتوفر كل متطلبات الاستثمار داخل العاصمة الإدارية الجديدة، خاصة وأن العاصمة الإدارية الجديدة تعد نسخة جديدة من دبي بل إنها ستكون عاصمة لإفريقيا والشرق الأوسط ليس لمصر فقط.
وأضاف العتر أن الشركة تتطلع لزيادة استثماراتها في العاصمة الجديدة من ١٠ مشاريع ل١٨ مشروع بنهاية هذا العام، بعد أن تم بيع مشروع الشركة الأول في العاصمة خلال ١٠ أيام فقط مضيفا أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة حلم تحقق على أرض الواقع.

وأكد أن السوق العقاري هو الحصان الذهبى الرابح للاستثمارات خلال الفترة تلك الفترة، خاصة مع توجهه الدولة المصرية فى التوسع الجغرافى للمدن الجديدة، وإنشاء مدن جديدة تتضمن العديد من الاستثمارات الاقتصادية الأخرى كمدن العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة.

وبدأت اليوم فعاليات معرض “عاصمة الأمل 2” الذي تنظمه مؤسسة الأهرام وافتتحه اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية، والأستاذ عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة “الأهرام”، والأستاذ ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام والأهرام المسائي، وتم عقد مؤتمر صحفي قبيل الافتتاح للحديث عن مستقبل السوق العقاري المصري وعن مشروع مصر القومي “العاصمة الإدارية ومراحل اكتمالها”.

ويمثل معرض “عاصمة الأمل 2″، في نسخته الثانية فرصة كبيرة للباحثين عن سكن حضاري بالعاصمة الإدارية الجديدة أو الراغبين في الاستثمار بهذه المدينة الواعدة حيث يضم أكبر تجمع عقاري للمطورين في العاصمة الإدارية عبر حزمة كبيرة من المشروعات العقارية التى تتميز بالتنوع وتحقق رغبات مختلف الفئات المجتمعية .

كما يعد المعرض الذي يقام بفندق “دوسيت” بالتجمع الخامس، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وشركة العاصمة الإدارية الجديدة، ويستمر حتى السبت 6 مارس الجاري أحد أهم الملتقيات العقارية التى تحظى بتقدير من الزائرين نظرا لتنوع المشروعات المعروضة وحسن التنظيم الذي توليه له مؤسسة الأهرام حتى يعكس الأهمية الكبرى لمشروع العاصمة الإدارية كأهم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة وتحظى بمتابعة مستمرة من الرئيس السيسي .

وتتنافس الشركات المشاركة بالمعرض في طرح 40 مشروعا متنوعا بأنشطة سكنية وتجارية وإدارية في أرقى مناطق العاصمة الإدارية، وتقدم الشركات عروضا مغرية وخصومات وتسهيلات استثنائية ونظم سداد غير مسبوقة، كما يشهد المعرض أيضا منافسة كبيرة بين الشركات على تحقيق أكبر نسبة مبيعات وجذب أكبر عدد من العملاء.

 

شركة جبال العقارية واحدة من الشركات المتخصصة في قطاع المقاولات والتطوير العقاري بمدينة القاهرة الجديدة، وعملت على تبني المفهوم الحديث في مجال التشييد والبناء، وتبحث باستمرار عن القيمة المضافة التي تستطيع أن تقدمها للعملاء لتمثل لهم انطلاقة ونقلة حقيقة في مفهوم السكن الراقي والمثالي، مع تقديم أسعار تنافسية بحيث تمثل مشروعاتها فرصة فريدة لراغبي السكن والاستثمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى