الكورة أجوان

الزمالك يجهز “شيك” التجديد لفرجاني ساسي.. وبيراميدز ينتظر اللاعب

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن تفاصيل مفاوضات الزمالك مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق وتجديد التعاقد معه.

وأوضح عمر في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على شاشة قناة النهار أن الزمالك حصل على دعم مالي بقيمة 5 ملايين جنيه من وزارة الرياضة بجانب مبلغ آخر في خزينة النادي وتم دمج المبلغين وتخصيصهما لتجديد عقد فرجاني.

وأشار إلى أن طارق حشيش المدير المالي للزمالك وإبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية سيعقدا جلسة مع مهند عون وكيل فرجاني في الساعات المقبلة للاتفاق على كافة التفاصيل ومنح اللاعب شيك بقيمة مقدم التعاقد على أن يحصل على شيكات مؤجلة الدفع بباقي أقساطه.

مجاهد مع أبو ريدة في المغرب استعدادا لانتخابات الفيفا والكاف

وأوضح أن اللاعب حال عدم تجديده للزمالك وتعثر الاتفاق مع الدحيل القطري سينضم إلى صفوف بيراميدز.

وفي سياق اخر كشف طارق حشيش المستشار المالي لنادي الزمالك أن الفيفا رفضت طلب نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي بتنفيذ الإجراءات الانضباطية ضد نادى الزمالك في قضية محمود عبدالرازق شيكابالا بعد الطعن اللي قدمه محامي الزمالك الإيطالي سلفاتوري.

وحصل نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ، على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بغرامة 550 ألف دولار ضد نادي الزمالك منذ فترة طويلة ولم تدفع حتى الآن، ومنح فيفا الزمالك مهلة لنهاية الشهر الجاري ، قبل تقدم النادي بطعن علي الحكم وإيقاف تنفيذ الإجراءات الانضباطية.

القبرصي بابافسيليو يختار «الأهلي» لتجديد رخصته التدريبية في إنجلترا

وأشار طارق حشيش إن نادي لشبونة قد طلب أن يتم توقيع العقوبات على الزمالك يوم 25 مارس ولكن الفيفا قد رفضت الأمر .

واكمل طارق حشيش إن الرفض جاء لأن القضية منظورة أمام المحكمة الرياضية بعد طعن الزمالك فلابد للمحكمة الرياضية من الفصل اولا في القضيه .

وانضم شيكابالا لصفوف سبورتنج لشبونة في صيف 2014، إلا أنه لم يشارك بصفة مستمرة، قبل أن يقرر بعد ذلك العودة إلى الزمالك

سفير مصر بتونس يوجه دعوة غداء لبعثة الزمالك

دعوة غداء

وفي سياق اخر وجه إيهاب فهمي السفير المصري في تونس الدعوة لبعثة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز إلى مأدبة غداء غدا الجمعة بحضور رئيس الزمالك، وإبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي، وطارق حشيش المستشار المالى للنادي، وأشرف قاسم المشرف العام على الكرة بالزمالك، وعبد الحليم علي مدير الكرة بالفريق الأول، وأعضاء من الجهاز الإداري والطبي والبعثة الإعلامية.

كريم فؤاد يرفض بيراميدز ويتمسك بالإنتقال إلى الأهلي

واعتذر أشرف قاسم المشرف العام على الكرة عن عدم حضور اللاعبين لمأدبة الغداء لفرض مزيد من التركيز على معسكر الفريق قبل مواجهة الترجي التونسي.
ويواجه الفريق الأول بالنادي نظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة لمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مؤتمر صحفى لـ باتشيكو

يحضر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد رادس، وذلك للحديث عن مباراة الترجي التونسي.

والجدير بالذكر أن بعثة الفريق، ستخضع لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

ثنائى تونس يزور الزمالك

حرص يامن بن ذكري ووسام العابدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابقان، على زيارة بعثة النادي في فندق الإقامة بتونس.

نجم الأهلي: كهربا كتب نهايته بأيده.. والجمهور لن يرحمه

وعقد الثنائي جلسة سريعة مع فرجاني ساسي لاعب الفريق، وعبدالحليم علي مدير الكرة، للاطمئنان على البعثة قبل مواجهة الترجي.

ومن المقرر أن تتحرك بعثة الفريق من فندق الإقامة في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت تونس، على أن ينطلق المران في تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت القاهرة، وهو نفس موعد المباراة.

جدير بالذكر أن بعثة الفريق ستخضع لمسحة طبية جديدة للكشف عن فيروس كورونا، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة.

جلسة رئيس النادى

عقد اللواء مستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق في فندق الإقامة.

وطلب رئيس النادي من اللاعبين، بذل أقصى جهد لديهم لتحقيق الفوز على الترجي واسعاد جماهير الزمالك.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأول بتونس، على ستاد رادس الفرعي، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس، السادسة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، هو نفس موعد المباراة.

مسحة طبية

وخضعت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مسحة طبية جديدة، للكشف عن فيروس كورونا، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى تونس مساء أمس، على متن طائرة خاصة.

مصر تحصد برونزية كأس العالم للرماية خرطوش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى