الكورة أجوان

الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الترجي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته لمواجهة الترجي التونسي، في المباراة المقررة بينهما ضمن منافسات، دوري أبطال إفريقيا 2021.

وسيخوض الفريق مرانه الختامي في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، على ستاد رادس الذي يحتضن المباراة المقرر لها غدا، بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على الجانب الفني، ومنح اللاعبين التعليمات الأخيرة قبل مواجهة الترجي.

جدير بالذكر أن الفريق خاض مرانه بالأمس على الملعب الفرعي لاستاد رادس، وشهد المران تركيزا شديدا من كل اللاعبين، من أجل تقديم أفضل أداء أمام الترجي والعودة للقاهرة بنتيجة إيجابية.

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والترجي التونسي، عن ارتداء الفريق لزيه الرسمي القميص الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء، في حين سيرتدي حارس المرمى اللون الأخضر.

ومثل الزمالك في الاجتماع الفني لمباراة الترجي كلا من أحمد زاهر إداري الفريق ومصطفى ميلا مسؤول المهمات.

وتتحرك حافلة الفريق من فندق الإقامة إلى ستاد رادس في تمام الساعة 3:50 بتوقيت تونس، الساعة 4:50 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويحل الزمالك ضيفا على الترجي التونسي، في المباراة المقرر لها غدا السبت، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الترجي، المتوج بلقب دوري الأبطال أربع مرات، المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط وخلفه مولودية الجزائر والزمالك برصيد نقطتين لكل منهما، بينما يتذيل تونغيث السنغالي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

وفي سياق آخر، يضع معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي التونسي لكرة القدم، اليوم الجمعة اللمسات الأخيرة على خططه استعدادا للمواجهة المرتقبة غدا السبت أمام الزمالك المصري على ملعب رادس في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

ويختتم الترجي استعداداته اليوم في حصة تدريبية مغلقة بالمركب الرياضي للنادي دون حضور الجماهير، علما بأن تدريبات الفريق أمس الخميس شهدت إقبالا كبيرا من المشجعين.

وينتظر أن يخوض الترجي المواجهة بصفوف مكتملة. وكان الشعباني وجه الدعوة لأغلب اللاعبين الأساسيين، وبينهم النجم الليبي العائد حمدو الهوني والحارس معز بن شريفية ولاعب الوسط غيلان الشعلالي والمهاجم أنيس البدري.

وذكرت تقارير إخبارية محلية أن السلطات كان تتجه للسماح بحضور عدد محدود من المشجعين المباراة، لكن تم التراجع بعد أن كشفت وزارة الصحة عن السلالة البريطانية المتحورة لفيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى