ترند و سيو

موعد لقاء الاهلي وفيتا كلوب الكونغولي| وتردد القناة الناقلة للمباراة

يبحث جماهير فريق النادي الأهلي عن موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب الكونغولي ، ضمن مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وأيضا تردد القنوات الناقلة وذلك من قناة بي ان سبورت HD7 والتي ستعرض تلك المباراة بشكل حصري للجمهور في مصر والوطن العربي.

ويقدم موقع « الوكالة نيوز» خلال السطور الآتية ، تردد القناة الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب الكونغولي.

موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب الكونغولي

يلتقي فريق النادي الأهلي وذلك مع نظيره فيتا كلوب الكونغولي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا الجولة الثالثة وذلك غدا السبت والموافق 6 مارس 2021 ، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، وأيضا الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الاهلي وفيتا كلوب الكونغولي

يتابع الجمهور مباراة الاهلي وفيتا كلوب الكونغولي ، وذلك من خلال شبكة قنوات bein sport والناقلة لمباريات البطولة بشكل حصري ، وذلك من خلال قناة بي ان سبورت HD7 من خلال تردد 12467 ، والاستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ،ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، على القمر الصناعي نايل سات.

مباراة الاهلي وفيتا كلوب الكونغولي

وستقام مباراة الاهلي وفيتا كلوب على أرض استاد القاهرة الدولي ، وذلك في محاولة من كلا الفريقين تصدر المجموعة وذلك للانتقال لدور القادم وهو ربع النهائي ، للمنافسة على اللقب والكأس ضمن اقوى المسابقات الرياضية على مستوى القارة الأفريقية للأندية ، والتي يتأهل النادي المتوج باللقب فيها لبطولة كأس العالم للأندية النسخة القادمة وذلك كأفضل نادي في القارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى