اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

نتيجة الصف السادس الإبتدائي بالإسم ورقم الجلوس 2021 عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي

ينشغل طلاب الصف السادس الابتدائي وأولياء الأمور خلال هذه الساعات بالبحث عن نتيجة امتحانات الترم الأول للصف السادس الابتدائي للعام الدراسي الحالي 2020- 2021، التى تم الانتهاء من اجراؤها الثلاثاء الماضي الموافق 2 من شهر مارس الجارى، فى لجان وفق الإجراءات الاحترازية المشددة التى كان معلن الالتزام بها، ومن خلال هذا التقرير يقدم لكم موقع "الوكالة نيوز" رابط وخطوات الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي، وموعد ظهورها.

رابط وخطوات الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول 2021:

1- الدخول إلي بوابة نتائج التعليم الأساسي من خلال هذا الرابط https://www.cairogovresults.com/Results/DifferentStages. 2- يكتب الطالب رقم الجلوس الخاص به وكتابة اسمه ثلاثي. 3- يختار الطالب نتائج الفصل الدراسي الأول. 4- انقر على عرض النتيجة.

موعد نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول 2021

موعد إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي 2021 الترم الأول:

قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنَّ نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020-2021 للمرحلة الابتدائية بسنواتها المختلفة بداية من الصف الرابع وحتى الصف السادس، سيتمّ الإعلان عنها خلال أسبوع. وكانت امتحانات الفصل الدراسي الأول المجمعة لمختلف السنوات الدراسية بالمرحلة الابتدائية قد بدأت الأحد 28 فبراير الماضي بامتحانات طلاب الصف الرابع الابتدائي، ومرورًا بطلاب الصف الخامس الابتدائي الذين أدوا الامتحان المجمع الإثنين الماضي الموافق 1 من شهر مارس الجاري، وانتهت امتحانات المرحلة الابتدائية بالكامل الثلاثاء الموافق 2 من شهر مارس الجاري بالامتحان المجمع لطلاب الصف السادس الابتدائي. وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضوابط النجاح والانتقال للصف الأعلى كالآتي: - احتساب  درجة 50%على امتحان الفصل الدراسي الأول و 50%على الدرجات التي يحصل عليها الطالب من متوسط الدرجات التي تعقد من شهر مارس وحتى شهر مايو. ويشترط لنجاح الطالب حصوله على نسبة 50% من المجموع الكلى للامتحان شريطة أن لا تقل الدرجة فى أى مادة عن 25%. كما أن الطالب الحاصل على 50% فأكثر من المجموع الكلى وحصل على أقل من 25% فى مادة أو أكثر يكون له الحق فى دخول الدور الثاني في تلك المواد التي لم يحقق بها نسبة 25%.. والطالب الحاصل على أقل من 50% فى المجموع الكلى يكون له الحق فى دخول الدور الثاني في المواد التي لم يحصل فيها على نسبة 25%حتى يتجاوز نسبة النجاح المقررة 50% للمجموع الكلى. موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021