اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على موعد لقاء الأهلي وفيتا كلوب .. وتردد القناة الناقلة للمباراة

مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي .. يبحث كلا من الاهلي وفيتا كلوب على تصدر المجموعة وذلك للانتقال لدور ربع النهائي ، للمنافسة على اللقب والكأس ضمن اقوى المسابقات الرياضية على مستوى القارة الأفريقية للأندية، والتي يتأهل النادي المتوج باللقب فيها لبطولة كأس العالم للأندية النسخة القادمة وذلك كأفضل نادي في القارة. يبحث جماهير فريق النادي الأهلي عن موعد مباراة الاهلي وفيتا كلوب الكونغولي التى سوف تقام على أرض استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وأيضا تردد القنوات الناقله وذلك من قناة بي ان سبورت HD7 والتي ستعرض تلك المباراة بشكل حصري.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي

يلتقي فريق النادي الأهلي وذلك مع نظيره فيتا كلوب الكونغولي ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا الجولة الثالثة اليوم السبت 6 مارس 2021 ، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة ، وأيضا الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية.

القناة الناقله لمباراة الاهلي وفيتا كلوب الكونغولي

يمكن لعشاق الساحرة المستديرة متابعة مباراة الاهلي وفيتا كلوب الكونغولي ، وذلك من خلال شبكة قنوات bine sport والناقلة لمباريات البطولة بشكل حصري، وذلك من خلال قناة بي ان سبورت HD7 من خلال تردد 12467 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500 ،ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، على القمر الصناعي نايل سات. اقرأ أيضا.. أجايى يقود هجوم الأهلي أمام فيتا كلوب في الابطال