اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد عرض مسلسل إسعاف يونس على قناة cbc والإعادة

maxresdefault
maxresdefault

قام الفنان محمد أنور ومجموعة شبكة قنوات cbc بالإعلان عن مواعيد عرض مسلسل إسعاف يونس، المقرر عرض أولى حلقاته اليوم عبر شاشتها بشكل حصري، ولذلك ينشر موقع «الوكالة نيوز» موعد عرض مسلسل إسعاف يونس على قناة cbc والإعادة.

موعد عرض مسلسل إسعاف يونس على قناة cbc

ومن المقرر أن يعرض مسلسل إسعاف يونس، ابتداءا من اليوم، على قناة سي بي سي، في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعرض من السبت إلى الأربعاء.

تردد قناة مكسبي الجديد لمشاهدة مباراة الأهلي اليوم

ويعاد في تمام الساعة، 02:30 صباحاً، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12:00ظهراً. كما يعرض المسلسل على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحا، أما الإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية مساء.

عدد حلقات مسلسل إسعاف يونس

تدور أحداث مسلسل إسعاف يونس، المكون من عشر حلقات فقط، حول طبيب يقرر تأسيس مشروع خاص به لعلاج المرضى، إلا أنه يخوض الكثير من المواقف الكوميدية.

أبطال مسلسل إسعاف يونس

ومسلسل إسعاف يونس من بطولة النجوم، محمد أنور، سارة سلامة، محمد علي رزق، رحاب عرفة، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، كما يشارك في الحلقات العديد من ضيوف الشرف. والعمل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي. وكان عرض مسلسل إسعاف يونس على منصة watch it الالكترونية في ديسمبر الماضي، واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا.

شاهد فيديو رقص ليلى أحمد زاهر في فرح البلوجر دينا داش