اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شاهد الأن.. بث مباشر الأهلى وفيتا كلوب في بطولة دورى ابطال افريقيا 2021

201901121114501450
201901121114501450

تقام في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، مباراة الاهلى وفيتا كلوب الكونغولى في دورى أبطال افريقيا الجولة الثالثة من دور المجموعات فى الموسم الحالى 2020-2021. ويسعى النادى الأهلى من خلال تلك المواجهة الحفاظ على حظوظه فى التأهل للدور التالى من البطولة بعد التعادل اليوم بين المريخ السودانى ونادى سيمبا التنزانى. وأكثر ما يطلبه جمهور المارد الأحمر في الساعات الأخيرة هو الحصول على بث مباشر الأهلى وفيتا كلوب في بطولة دورى ابطال افريقيا اليوم، وذلك لمشاهدة المارد فى واحدة من أهم لقاءات الموسم الحالي.

الزمالك يخسر بثلاثية من الترجى فى تونس.. ويتأزم موقفه فى أبطال إفريقيا

وتقدم لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، بث مباشر الأهلى وفيتا كلوب في بطولة دورى ابطال افريقيا، والتى يشارك فيها كبار الكرة المصرية على رأس مجموعتين مختلقتين في البطولة.

بث مباشر الأهلى وفيتا كلوب في بطولة دورى ابطال افريقيا

يمكن لجميع جمهور النادى الاهلى من مختلف البلدان حول العالم مشاهدة فريقهم الليلة، من خلال تقنية بث مباشر الأهلى وفيتا كلوب في بطولة دورى ابطال افريقيا عن طريق أكثر من وسيلة متاحة فى هاتف كل منهم، وذلك بعد ازدياد نسب المشاهدة الحصرية على الأجهزة الحاسوبية وأجهزة الهواتف المحمولة.

فيس بوك

يمكن الأن لجمهور النادى الاهلى مشاهدة فريقه عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، كل ما عليك هو الدخول من حسابك الشخصى على الهاتف المحمول وكتابة بث مباشر الأهلى وفيتا كلوب في بطولة دورى ابطال افريقيا فى خانة البحث لتصل الى المباراة بكل سهولة.

تويتر

كما يمكن للجمهور مشاهدة بث مباشر الأهلى وفيتا كلوب في بطولة دورى ابطال افريقيا 2021 عبر تويتر من خلال الدخول على قائمة البحث في التطبيق للوصول إلى أكثر من حساب رسمي يقوم ببث المباراة للجماهير.

بث مباشر الأهلى وفيتا كلوب في بطولة دورى ابطال افريقيا يوتيوب

كما يمكن لعشاق الساحرة المستديرة، مشاهدة المباراة الاقوى فى دورى الابطال للمارد الأحمر من خلال موقع الفيديو الشهير يوتيوب، من خلال الدخول على الموقع الرسمى وكتابة بث مباشر الأهلى وفيتا كلوب في بطولة دورى ابطال افريقيا.

مجموعة الزمالك.. مولودية الجزائر يهزم تونجيت السنغالى بهدف