اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

رابط موقع نتائج امتحانات الترم الأول | وزارة التربية والتعليم

815535
815535

يبحث جميع أولياء الأمور والطلاب عبر البحث جوجل عن رابط الحصول على نتيجة المرحلة الابتدائية والإعدادية الترم الأول 2021، ولذلك يستعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» في هذا التقرير، رابط موقع نتائج امتحانات الترم الأول التابع لوزارة التربية والتعليم.

نتيجة امتحانات الترم الأول 2021

خصصت وزارة التربية والتعليم رابط إلكترونى يمكن للطلاب وأولياء الأمور من خلاله الدخول عليه والاستعلام عن نتيجة الترم الأول 2021، وهذا الرابط يختص بكافة نتائج سنوات النقل «الصف الرابع الابتدائي، والصف الخامس الابتدائي، والصف السادس الابتدائي، والصف الأول الإعدادي، والصف الثانى الإعدادي».

رابط نتيجة امتحانات الترم الأول 2021

وللحصول على النتائج، يمكن الدخول عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، من خلال الضغط على الرابط التالي: https://www.cairogovresults.com/ وبعد الدخول على الرابط السابق ذكره، قم بكتابة البيانات المطلوبة منك. - ثم اختر المرحلة الدراسية. - بعدها حدد الصف الدراسى. - ثم اختر العام الدراسي.

الشهادة الإعدادية.. نماذج استرشادية لمادة العلوم قبل الامتحان

- بعدها اصغط على كلمة عرض النتيجة. ويذكر أن وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، أكدت أن النتائج سوف تظهر برقم الجلوس الخاص بكل طالب، ولن تظهر بالأسماء. وانتهي طلاب صفوف النقل في المرحلة الابتدائية والإعدادية، من امتحانات الترم الأول، للعام الدراسي الحالي 2021، الأسبوع الماضي، وأما الصفوف من الأول الابتدائي حتى الثالث الابتدائي فهي تقييمات للحضور فقط.

رابط نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي 2021 الترم الأول