اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

خطوات دفع الفواتير عن طريق خدمة فودافون كاش 2021| الكترونيا

    يتسأل العديد من الأشخاص في مصر عن كيفية دفع الفواتير وذلك من خلال خدمة محفظة فوافون كاش وذلك لتسهيل الأمور في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد ، من تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي ، وأيضا للاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها شركة فودافون لكافة العملاء عن طريق فتح محفظة فوافون كاش 2021 من خلال أقرب فرع للشركة.   ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الآتية ، دفع الفواتير الكترونيا عن طريق خدمة فودافون كاش 2021.  

محفظة فودافون كاش 2021

  تقدم شركة فودافون خدمة دفع فواتير المرافق العامة وذلك من « الكهرباء ، والمياه ، والغاز الطبيعي » وأيضا فاتورة التليفون الارضي والموبايل عن طريق فودافون كاش ، بكل سهولة الكترونيا من المنزل ، وذلك بعد الحصول على محفظة الكترونية من خلال رقم هاتف العميل التابع لشركة فودافون والمسجل برقم البطاقة.  

كيفية فتح محفظة فودافون كاش 2021

  يحصل عملاء شركة فودافون على خدمة فوظافون كاش وذلك من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة ومن ثم تقديم طلب فتح محفظة فودافون كاش من خلال رقم الهاتف والبطاقة الشخصية ، وبعد ذلك يتم تعين كلمة السر والمكونة من 6 أرقام ، ويتم احتساب رسوم لتلك الخدمة لتفعيل محفظة فوافون كاش وهي 5 جنيهات ، والحصول بكل سهولة من خلال طلب كود #9* ، على جميع الخدمات.  

 دفع الفواتير عن طريق خدمة محفظة فودافون كاش 2021

  يمكن لكافة عملاء شركة فودافون بعد الحصول على خدمة محفظة فودافون كاش 2021 ، طلب كود الخدمة وهو #9* ، واختيار دفع الفواتير واختيار الفاتورة المطلوبة ويتم إدخال البيانات حسب المطلوب سواء من رقم الهاتف أو رقم العداد أو رقم الخط الارضي ومن ثم اختيار الشركة بناء على المحافظة ، ومن ثم يصل العميل رسالة بقيمة الفاتورة وبالضغط على دفع أو موافق يتم طلب إدخال الرقم السري المكون من 6 أرقام وبعد ذلك يتم دفع الفاتورة ويحصل العميل على رسالة بنجاح عملية الدفع وأيضا ايصال الكتروني بالمبلغ المدفوع.