احنا الطلبة

استقرار سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات فرع أسيوط جامعة الأزهر وسط إجراءات احترازية مشددة

تواصل أعمال الامتحانات بكلية الصيدلة بنات بجامعة الأزهر بأسيوط برئاسة الدكتور جمال سلطان عميد الكلية، وسط اهتمام كبير بالاجراءات الاحترازية والوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا .

وتشهد كلية اللغة العربية بأسيوط برئاسة الدكتور رفعت علي محمد عميد الكلية، حالة من الالتزام وسط إجراءات الوقاية والسلامة الطبية المتعارف عليها؛ للحفاظ على صحة جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

وقد أجرى  الدكتور محمد عبد المالك مصطفي ، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، جولة تفقدية داخل المستشفى الجامعي بالأزهر بأسيوط، تفقد خلالها أقسام الباطنة والعصبية والصدرية والروماتيزم ووحدة الكلى الصناعي.

طلاب كلية علوم بنين الأزهر بالقاهرة يشيدون بالإجراءات الاحترازية خلال الامتحانات

واطمأن خلال جولته على سير العمل فى المستشفى الجامعي والخدمة الصحية المقدمة للمترددين عليها،  واستمع نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي إلى آراء عدد من المرضى حول ما تقدمه لهم المستشفى من علاج ورعاية صحية، مؤكدا أن إدارة الجامعة، برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، تولى اهتماما كبيرا بالمستشفيات الجامعية  لاستمرار تقديمها خدمة طبية وتعليمية متميزة، خاصة وأن المستشفى تقدم خدماتها ليس لأهالى أسيوط فقط ولكن لعدد من المحافظات المجاورة ولكافة أطياف الشعب المصري الكريم.

وأشاد نائب رئيس الجامعة خلال جولته التى رافقه خلالها الدكتورة إجلال محمد قناوى، رئيسة قسم الباطنة العامة والدكتور وليد صابر بالمكتب الفني، بما شاهده فى جولته من انتظام العمل، وتواجد الأطباء وأطقم التمريض المكلفين بالعمل، كما شكر جهودهم الصادقة فى خدمة المرضى.

كما اطمأن خلال جولته على عدد من الأقسام العلاجية بالمستشفى، على تواجد الأطباء والهيئة المعاونة، وأن المرضى المترددين على المستشفى يتلقون الرعاية الصحية والعلاج اللازم لهم.

كما قام  الدكتور محمد عبد المالك مصطفي، نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي،  بجولة تفقدية داخل عدد من لجان الامتحانات بكليات أصول الدين والدعوة وكلية الشريعة والزراعة والعلوم والتربية بنين والطب و الصيدلة بنين وبنات، وذلك للاطمئنان على سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول، ومتابعة تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

ووجه  بضرورة انتظام عمليات التعقيم المستمر قبل وبعد الامتحانات، كما اطمأن على وجود مسافة كافية بين كل طالب وآخر، أثناء أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

كما أكد خلال جولته التفقدية، على أن الامتحانات تسير بشكل جيد دون حدوث أى مشاكل أو ما يعكر صفوها، وحرص فضيلته على سؤال الطلاب عن أهم العقبات التى تواجههم  فى الامتحانات، كما أكد على ضرورة تواجد أساتذة المادة المختصين بالمادة الممتحنة ، مع الحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها، والتصدي بكل حزم لأي محاولة للغش أو الخروج على نظام الامتحانات.

وأشاد نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي بما شاهده خلال جولته من الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.

طلاب الشهادة الإعدادية والثاني الثانوي يؤدون امتحانات الترم الأول وسط متابعة من مستشاري قطاع المعاهد الأزهرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى