احنا الطلبة

رئيس جامعة الزقايق يستقبل أول معيد بكلية التربية الرياضية من أبناء دار رعاية المدينة المنورة

 

استقبل د.عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق بمكتبه اليوم ، المعيد عبد الله شكري موسي من أبناء دار المدينة المنوره بالعاشر من رمضان ، والذي تم تعيينه معيداً بكلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق والذي يتمتع بالهدوء والإتزان ودماثة الخلق … بعد أن حقق تفوقاً طوال السنوات الدراسية ، والتي إنتهت بالتحاقه بكلية التربية الرياضية وتعيينه معيداً بها .

كيفية الدخول إلى منصة بنك المعرفة المصري للمذاكرة

وتقدم رئيس الجامعة بتهنئته ، والشكر إلى وزارة التضامن الاجتماعى ، ومجلس إدارة المدينة المنورة بالعاشر من رمضان والعاملين بالدار على اهتمامهم بالأبناء والجهد المبذول لتقديم كافة أوجه الرعاية الاجتماعية للوصول بهم إلى التنشئة الصالحة التى تهيئهم للدمج بالمجتمع .”

وأشاد رئيس الجامعة بما حققه عبد الله من انجاز يستحق كل تقدير حيث سطَر قصة كفاح تكللت بالتفوق والتميز، والتى تمثل المثل والقدوة لزملائه من الطلاب لتشجيعهم على بذل المزيد من النجاح والتفوق ، فهم صانعو التنمية الحقيقية .

وقال د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ، إن “الجامعة تؤمن إيمانا تام بالحق الأصيل لكل طفل في الرعاية والاهتمام ، فهؤلاء الأطفال أمل هذا الوطن في ظل حرص القيادة السياسية على الاهتمام بهم لأنهم شباب الغد نحو مستقبل أفضل .

وأضاف د.عثمان شعلان أن الجامعة توفر الدعم الكامل للمعيد ولكافة الطلاب المتفوقين لما يبذلوه من جهد فى تقديم عمل متميز يستحق الشكر والتقدير، وأن الجامعة لن تدخر جهداً لتقديم كافة الدعم لأبناء الجامعة المتفوقين فى كافة المجالات لمواصلة مسيرتهم وتحقيق المراكز المتقدمة، وأن الجامعة تقوم دائماً بتهيئة الأجواء المناسبة لكل الطلاب حتى يكونوا نواة لتقدم الجامعة فى كافة التصنيفات العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى