الكورة أجوان

الكشف عن موعد عودة محمد عبد الشافي لمباريات الزمالك

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة طبيب الفريق محمد أسامة، جاهزية محمد عبد الشافي الظهير الايسر للفريق، لمباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة ال 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي للزمالك، جاهزية محمد عبد الشافي عقب خضوعه لاشعة جديدة، ليصبح اللاعب جاهز للمباراة من الناحية الطبية.

ومن المقرر، أن يشارك محمد عبد الشافي في التدريبات الجماعية غدا الإثنين استعدادا لمواجهة سيراميكا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمقررة إقامتها الخميس المقبل.

مانشستر يونايتد يفجر المفاجأة ويعرقل انطلاقة “سيتي” في ديربي مانشستر وفولهام يعمق جراح ليفربول

حليل.. كيف يتأهل الأهلي إلى ربع نهائي دوري الأبطال؟

ازداد الخناق على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب السقوط في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وحل أمس السبت، فريق فيتا كلوب ضيفًا على نظيره الأهلي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحصد الأهلي نقطة واحدة من مواجهة فيتا كلوب، عقب التعادل الإيجابي 2-2، ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الثالث في المجموعة، وبفارق الأهداف عن فيتا صاحب المركز الثاني، في حين ينفرد سيمبا التنزاني بالصدارة برصيد 7 نقاط..

وفي السطور التالية نستعرض 3 سيناريوهات أمام الأهلي للصعود، إلى الدور ربع النهائي من عمر منافسات دوري أبطال إفريقيا 2021.

تأهل وصدارة بشرط

يستطيع الأهلي أن يتأهل أول مجموعة إذا فاز في الـ 3 مباريات المتبقية ويصل إلى النقطة 13 بشرط الفوز على سيمبا بأكثر من هدف وفوز سيمبا أمام المريخ وفيتا كلوب.

التأهل من الكونغو فقط

الأهلي إذا حقق الفوز على فيتا كلوب يعني صعوبة المهمة على بطل الكونغو في الصعود نظرًا لتفوق الفريق الأحمر في المواجهات المباشرة.

في حال تعثر الأهلي

وفي حال فوز الأهلي في الكونغو سيكون رصيده 7 نقاط ، مما يعني تأهل الفريق الأحمر بهذه النقاط في حال تعثر فيتا كلوب ضد سيمبا في الجولة الخامسة.

آلام الركبة تبعد محمود شكري عن المران الجماعي لسيراميكا كليوباترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى