منوعات و المرأة و الطفل

في عيد ميلادها الـ46 .. تعرف على سبب اعتزال الفنانة حنان ترك

يحل اليوم الأحد الموافق 7 مارس عيد ميلاد الفنانة حنان ترك الـ47، التي أمتعتنا بالكثير من الأنجازات الفنية المهمة والتي تركت أثر في أذهان الجمهور، حتى بعد إعتزالها، وربما لا يعرف الكثير سبب اعتزال الفنانة حنان ترك ، ولذلك ينشر موقع «الوكالة نيوز» خلال التقرير، كافة التفاصيل في هذا الصدد.

تعرف على تردد قناة الشمس الجديدة 2021 والخريطة البرامجية

حنان ترك

ولدت حنان ترك بالقاهرة عام 1975، وشاركت في أول عمل فني لها في سن الخامسة من عمرها من خلال فيلم «ناس تجنن»، ودرست في معهد البالية، وكانت في هذا المجال لفترة طويلة قبل الذهاب لمجال التمثيل.

اعمال الفنانة حنان ترك

قدمت الفنانة حنان ترك عروض مسرحية في بداية مسيرتها، وكان من أبرزها مسرحية «ضحك ولعب و مزيكا» بالاشتراك مع الفنان محمد هنيدي عام 1991، ويكتشفها المخرج خيري بشارة ليرشحها للمشاركة في فيلم «رغبة متوحشة» بطولة الفنانة نادية الجندي، والفنان محمود حميدة، ليتوالى أدوارها ما بين الدراما والسينما.

مقالات ذات صلة

ما هي لعبة الوشاح الأزرق؟

كما شاركت حنان ترك في أعمال فنية كثيرة من إخراج المخرج يوسف شاهين، ومنها فيلم «المهاجر»، وفيلم «الآخر»، فيلم «سكوت هنصور».

بعدها اتجهت إلى الأعمال الكوميدية أيضا من خلال فيلم «جواز بقرار جمهور»، «حرامية في تايلاند»، «جاءنا البيان التالي».

سبب اعتزال حنان ترك

أعلنت الفنانة حنان ترك اعتزالها الأول في عام 2006 وارتداء الحجاب، و لكن تراجعت في قرار الاعتزال و قدمت مسلسلات «أولاد الشوارع، هانم بنت باشا، نونة المأذونة».

وفي عام 2012 أعلنت اعتزالها الفن نهائياً في أحد البرامج وتبرر سبب الاعتزال بأنه سيكون نهاية الصراع الذي تعيشه بعدم تقديم الفن بشكل مناسب مع ارتداء الحجاب، وأنها في الطريق الذي يجعلها سعيدة.

كتبت : داليا نصر

رابط وخطوات الإستعلام عن نتيجة الكشف الطبي تكافل وكرامة وشروط الحصول على المعاش

 

مقالات ذات صلة

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى