الرئيسيةالآن

العفو الدولية ” مخلب الإرهاب “.. الإخوان تمولها وتحركها لتنفيذ مخططاتها المشبوهة

أسقطت الحكومة منذ فترة الجنسية عن الإرهابية غادة محمد نجيب شيخ جميل صابوني، زوجة هشام عبد الله الهارب من مصر بسبب انتماءاته الإرهابية خاصة بعدما قضت الدائرة 14 إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة الفنان الهارب هشام عبد الله وزوجته غادة نجيب بالسجن 5 سنوات في القضية المعروفة بـ”إعلام الإخوان”.

وكالعادة تتدخل ما تسمى بمنطمة العفو الدولية في الشئون الداخلية لمصر وتطالب بإعادة الجنسية للإرهابية الهاربة غادة نجيب، ما جعل رواد مواقع السوشيال ميديا يوجهون عدة رسائل إلى منظمة العفو الدولية التي تطالب بإعادة الجنسية المصرية إلى الإثارية غادة نجيب، جيث وجه أحد المتابعين سؤال مفاده هل طلب منظمة العفو الدولية من بريطانيا التراجع عن إسقاط جنسيتها عن إحدى الإرهابيات.

بينما تساءل متابع آخر هل قامت منظمة العفو الدولية بنفس الإجراءات عندما قامت أستراليا بإسقاط الجنسية عن إرهابية متواجدة بتركيا أم أن جماعة الإخوان الإرهابية هي الممول الأساسي للمنظمة ويحركونها لتكون إحدى مخالب الإرهاب.

ووجه متابع ثالث رسالة نارية لمنظمة العفو الدولية مفادها: “على المجتمع الدولي أن يعيد تقييمه لهذه المنظمة ولا يرتكن إلى أنها تقوم بتحقيق مصالحها ومخططات الإخوان حاليا، كما يتم استخدام المنظمة حاليا تجاه عدد من الدول وبعدها سيأتي اليوم الذي يتم استخدام هذه المنظمة ضد الدول التي ترعاها حاليا”.

اقرأ أيضا.. محمد سليم : قطر غير قادرة على دفع أجور العاملين في منشأت كأس العالم ومنظمة العفو الدولية فضحت سياساتها الفاشلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى