اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تجدد إصابة كريم نيدفيد .. واللجنة الطبية للنادي الأهلي تبدأ في التحقيق

تجددت إصابة لاعب الأهلي كريم نيدفيد في ظاهرة متكررة، حيث عانى من رشح في الركبة وذلك بعد ان كان قريبا من العودة للتدريبات الجماعية مرة اخرى مع الفريق الاول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

تجدد إصابة كريم نيدفيد

حيث صرح مدير الكرة بالنادي الأهلي "سيد عبد الحفيظ"، ان كريم نيدفيد كان قريبا جداً من العودة للتدريبات الجماعية مع زملاءه في الفريق، ولكنه عانى من رشح في الركبة. وقال عبد الحفيظ، "ان نيدفيد كان قد وصل الى مرحلة متقدمة في العلاج والتعافي من اصابته في غضروف الركبة، قبل اسبوعين، وكان من المقرر عودته للتدريبات مرة اخرى في اول مارس" واضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي "ان نيدفيد اشتكى مؤخراً من رشح خفيف في ركبته، وهو ما سيتسبب في تأخر عودته للملاعب، واستكمل، ان الفريق يفتقد عودة اللاعب مرة اخرى وان موقف الأهلي معه محترم حيث بالرغم من اصابته لفترات طويلة الا ان النادي يقف بجانب اللاعب ويدعمه.

اللجنة الطبية بالاهلي تفتح تحقيقاً بخصوص كريم نيدفيد

وقامت اللجنة الطبية بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي بطلب تقريراً يوضح حالة اللاعب كريم نيدفيد الصحية بعد انتكاسته الأخيرة، حيث تبحث اللجنة في اسباب تجدد اصابته مرة اخرى، وغيابة فترة طويلة عن الملاعب.

كريم نيدفيد

ويغيب كريم نيدفيد عن المشاركة في التدريبات مع الفريق منذ 2019، حيث عانى من قطع في غضروف الركبة وظل يخضع لعمليات جراحية وتدريبات تأهيلية دامت لمدة عامين. وكان اخر لقاء لكريم نيدفيد مع النادي الأهلي في ابريل 2019 في مباراة الفريق امام مصر المقاصة بمسابقة الدوري العام وتعرض خلالها للإصابة القوية في غضروف الركبة، حيث خضع لعملية جراحية ولكنه عادها مرة اخرى بسبب وجود خطأ في العملية الاولى. اقرأ أيضا.. كريم نيدفيد أولهم.. تعرف على موعد عودة مصابي الأهلي للتدريبات