اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسرين طافش تدعم المرأة برسالة مميزة احتفالا بيومها العالمي

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها عبر تطبيق «الإنستجرام» بعض الصور الحديثة لها بإطلالة ناعمة ولطيفة ، ومرفقة بعبارات داعمة للمرأة في يومها العالمي ، وسوف يستعرض موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل تلك الرسالة .

رسالة نسرين طافش

كتبت نسرين رسالة خاصة للمرأة تحمل البهجة والإشراق على حياة تملئها الحب قائلة :« أشرقي و أملئي الدنيا حبا و بهجة » ، ووصفت المرأة بأنها أقوي مما تتخيل قادرة على تحقيق أهدافها وذاتها قائلة : «أنت أقوى مما اخبروكي أو برمجوكي ». وقالت أيضا أن المرأة هي مصدر الجمال واللطف والتفاهم و الاحتواء في هذه الحياة ، وتضيف ضرورة حب المرأة لذاتها وكيانها لتعيش حياتها الخاصة مليئة بالنجاح والتعلم قائلة : «عيشي كما تشتهي روحك السامية، أضحكي، أرقصي، تعلمي، أنجحي، وأحبي نفسك أولا». وختمت رسالتها مهنئة الأمهات والأصدقاء في هذا اليوم المميز للمرأة في أنحاء العالم .

أبرز أعمال نسرين طافش

شاركت نسرين طافش في العديد من المسلسلات الدرامية منها :« ربيع قرطبة ، السراب ، أهل الغرام ، صدي الروح ، رجال تحت الطربوش » . وتألقت أيضا في العروض المسرحية مثل : «العرس ، التيه ، كذا انقلاب » . وكان آخر أعمال نسرين طافش، مسلسل «الوجه الآخر» ، الذي يعرض على إحدي القنوات الفضائية ، بطولة الفنان ماجد المصري ، ومادلين طبر ، وندا موسى . يذكر أن نسرين تشارك الفنان حماده هلال التمثيل في مسلسل «المداح» ، وجاء المسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري ، و من إخراج أحمد سمير . كتبت : داليا نصر اقرأ أيضا.. نسرين طافش تتصدر التريند بعد صورها في الجيم