اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أحداث الحلقة 11 من مسلسل في يوم وليلة

IMG-20210308-WA0088
IMG-20210308-WA0088

يتساءل الجمهور عن احداث الحلقة 11 من مسلسل في يوم وليلة بطولة الفنان أحمد رزق والذي يعرض بشكل حصري على قناة ON لجميع المشاهدين في مصر والوطن العربي ضمن أحداث جديدة ومختلفة ، حيث جذب المسلسل المشاهدين من أولى الحلقات وذلك لمعرفة الكثير من الأسرار وذلك كألغاز يتضمنها المسلسل. ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الآتية ، احداث الحلقة 11 من مسلسل في يوم وليلة بطولة الفنان أحمد رزق.

الحلقة 11 من مسلسل في يوم وليلة

شهدت الحلقة 11 والجديدة من مسلسل في يوم وليلة العديد من الأحداث وذلك من محاولة " يحي" والذي يجسد دوره الفنان نضال الشافعي معرفة الأسرار الغامضة وذلك من خلال تهكير هاتف"سارة" ، وأيضا تم خطف ابنة الفنان أحمد رزق بهدف الإنتقام من والداها على يد الفنان حسن شتا والذي أقنعها بأنها سترى والداها وهو من أرسلهم.

أبطال مسلسل في يوم وليلة

ومسلسل في يوم وليلة من بطولة الفنان أحمد رزق ، وآيتن عامر ، ونضال الشافعي ، ومحمد مهران ، وداليا مصطفى ، ومحمد جمعه ، وولاء الشريف ، وصلاح عبد الله ، ومن تأليف مصطفى جمال ، ومن إخراج شيرين عادل ، و يعد العمل الجديد الذي عرض بعد انتهاء مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر والذي حقق بدوره العديد من المشاهدات.

مواعيد عرض مسلسل في يوم وليلة

ويعرض مسلسل في يوم وليلة والذي هو من بطولة الفنان أحمد رزق على قناة ON في تمام الساعة 07:30 مساء ويمكن للمشاهدين متابعة الإعادة على قناة ON دراما وذلك في تمام الساعة 10:00 مساء ، ويمكن متابعة المسلسل من خلال ضبط قناة ON على القمر الصناعي نايل سات وهو 10853 ، والإستقطاب: أفقي ، ومعدل الترميز :27500. اقرأ أيضا.. تعرف على موعد عرض مسلسل في يوم وليلة وتردد القنوات الناقلة له