اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد عرض مسلسل ورا كل باب على قناة الحياة

مسلسل ورا كل باب .. مازالت القنوات الفضائية المصرية تتسابق في الحصول على أجدد المسلسلات التي تعرض في هذه الفترة، ومن ضمنها مسلسل ورا كل باب والذي يعرض على قناة الحياة ، وتذاع حاليا حكاية ملناش إلا بعض من بطولة الفنانة الكبيرة صابرين، وتم عرض حلقتين من المسلسل وحققا مشاهدات عالية خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، نظرا لأنه يناقش قضية هامة، تعرض للمرة الأولى على التلفاز وهي الكورونا، وينشر موقع «الوكالة نيوز» موعد عرض مسلسل ورا كل باب خلال السطور المقبلة.

موعد عرض مسلسل ورا كل باب

يعرض مسلسل ورا كل باب على قناة الحياة، كل يوم من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 09:00 مساءً، والإعادة الأولى في تمام الساعة 01:00 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 02:00 ظهرا.

أبطال مسلسل ورا كل باب

ويتنمي مسلسل ورا كل باب لنوعية المسلسلات المنفصلة، حيث تعرض الـ5 حلقات في كل حكاية اسبوعيا، وتأتي حكاية ملناش إلا بعض التي تعرض حاليا على شاشة قناة الحياة، من بطولة الفنانة صابرين، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن إخراج سميح النقاش، وتأليف باهر دويدار، فكرة يسرى الفخرانى. ويشارك صابرين البطولة عدد من النجوم الكبار، وهم الفنان أحمد خليل، محمد نجاتي، جيهان خليل، جمال عبد الناصر، يوسف عثمان، ياسر فرج، عابد عناني.

قصة مسلسل وراء كل باب حكاية ملناش إلا بعض

تدور حكايات مسلسل وراء كل باب حول الدراما الاجتماعية، والحكاية الأولى تتحدث عن كورونا، حيث تتعرض سيدة للإصابة بفيروس كورونا التي تقوم به الفنانة صابرين، وتعرض أحداث المسلسل في أحد البيوت المصرية، ولكنها لا تستطيع التعامل مع أبنائها بسبب وجودها في العزل المنزلي، وهذا أصعب الأوقات التي تمر به العائلة، وكذلك البيوت بالواقع في هذه الفترة. اقرأ أيضا.. أحداث الحلقة 11 من مسلسل في يوم وليلة