اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

لأصحاب المعاشات .. عائد شهري من بنك مصر عند فتح حساب جاري

يتساءل العديد من الأشخاص عن العائد من بنك مصر وذلك عند فتح حساب جاري للعملاء من أصحاب المعاشات ، وأيضا باقي الخدمات التي يمكن الحصول عليها سواء المصرافية أو غير ذلك بما يتواكب مع العصر الحديث واستخدام التكنولوجيا في المعاملات المالية. ويقدم موقع « الوكالة نيوز » خلال السطور الآتية ، تقديم بنك مصر عائد شهر عند فتح حساب جاري وذلك لأصحاب المعاشات.

خدمات بنك مصر المصرافية

تأسس بنك مصر عام 1920 ، على يد طلعت حرب بهدف النهوض بأحوال البلاد من الناحية الإقتصادية ، حيث طلب طلعت حرب الإستثمار في البنك ، وبالفعل تم تنفيذ مشروعات عديدة خلال تلك الفترة ، وحتى العصر الحالي ، ويقدم البنك خدمات متعددة للعملاء وذلك عند فتح الحساب في البنك وأيضا خدمات إلكترونية مصرفية ، وغير ذلك من العائد الشهري لأصحاب المعاشات.

خدمات بنك مصر للعملاء 2021

يتح بنك مصر للعملاء إمكانية السحب من خلال ماكينات Atm المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية ، وأيضا يمكن اجراء المعاملات المالية من خلال الإنترنت وذلك من تحويل الأموال والإستعلام عن الحساب ، وأيضا يوفر البنك للعملاء ممن لديهم حساب في بنك مصر شراء شهادات ادخار من أموال الحساب الخاص بهم والعائد يضاف للحساب مباشرة.

عائد بنك مصر الشهري لأصحاب المعاشات

يحصل أصحاب المعاشات ممن لديهم حساب جاري في بنك مصر على عائد 3.00% ، ويختار العميل كيفية صرف العائد والذي يصرف شهريا أو ربع سنويا أو نصف شهريا ، كما يقدم بنك مصر للعملاء عن طريق تطبيق بنك مصر سهولة الإستعلام عن الحساب والعائد وأيضا إجراء كافة المعاملات أونلاين عبر الهاتف. اقرأ أيضا.. نقابة البناء والأخشاب تناقش ملف التأمينات والمعاشات