اهم الاخبار
الخميس 16 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

لماذا تتخوف العائلة المالكة من لون بشرة ابن ميغان مركل؟ إليكم كافة التفاصيل

لماذا تتخوف العائلة
لماذا تتخوف العائلة المالكة من لون بشرة ابن ميغان مركل

خرجت ميجان ميركل زوجة الأمير هاري عن صمتها الذي دام طوال فترة زواجها ومكوثها في منزل العائلة الملكية البريطانية وذلك بعدما أدلت بتصريحات مثيرة للغاية أثناء مقابلتها هى وزوجها مع الإعلامية الكبيرة أوبرا وينفري لإحدى القنوات الفضائية، وهو الأمر الذي زعزع صفو العائلة الملكية.

ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز تصريحات ميجان ميركل وزوجها الأمير هاري عن فترة مكوثهما مع العائلة الملكية البريطانية وما كانوا يشعرون به من حزن وإحباط كبير:

قالت ميجان ميركل أثناء مقابلتها مع أوبرا وينفري إن العائلة الملكية البريطانية دفعتها إلى الكذب وكانت تميل في كثير من الأحيان إى الانتحار بسبب عنصريتهما الشديدة تجاه تفكيرهم بلون بشرة ابنهم "ارتشي" قبل ولادته، والذي حُرم من قبل العائلة من لقب أمير بسبب مخاوفتهم من سمار بشرته.

أوضحت ميركل أن العائلة الملكية كانت السبب في شعورها الدائم بالحزن، مشيرة إلى أن كيت ميلتون زوجة وليام شقيق هاري دفعتها إلى البكاء قبل حفل زفافها.

أكدت ميجان ميركل أنها طلبت المساعدة أكثر من مرة لكن العائلة الملكية لم تنصت لها ولحزنها، مما دفعها إلى التفكير في إي ذاء نفسها او الانتحار، مضيفة وقوف الأمير هاري بجانبها ومساندته لها في كافة الأوقات.

من جانبه قال الأمير هاري إن العائلة الملكية البريطانية امتنعت عن تقديم يد العون له كما حرمته من دعمه ماليًا بعدما أقدم على ترك القصر الملكي والعيش مع زوجته بمفرده، موضحًا أن الأموال التي تركتها له والداته الراحلة الأميرة ديانا هى ما ساعدته في أخذ قرار الاستقلال.

أوضح هاري أنه اتفق مع ميجان على التخلي عن واجباتهما الملكية بسبب انعدام التفاهم في القصر، وخوفًا من أن يعيد التاريخ نفسه ويحدث كما حدث سابقًا مع والدته ديانا، قائلًا: ما كنت أراه هو أن التاريخ يعيد نفسه، لكنه أكثر خطورة بكثير.

لم يعلق قصر بكنجهام الملكي حتى الأن على تصريحات ميجان ميركل والأمير هاري بعد بث الحلقة يوم أمس الإثنين الموافق 8 مارس في بريطانيا.

الجدير بالذكر أن شبكة  " CNN" دفعت مبلغًا كبيرًا للغاية مقابل الحصول على حقوق عرض مقابلة أوبرا وينفري مع الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل، والذي يتراوح بين 7 و9 ملايين دولار أميركي، لشركة الإنتاج الخاصة بأوبرا، وفي المقابل نقلت عن المتحدّثة الزوجين أنه لم يُدفع أي مبلغ لهما.