اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

دفع 300 ألف «عشان ينول الرضا».. قرار جديد من الأهلي في أزمة كهربا

ظهرت تطورات جديدة، في أزمة محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإدارة القلعة الحمراء، والتي تعتبر هي الأعنف منذ انضمام الفولت العالي إلى بطل إفريقيا 2020.

وسيطرت أزمة محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الساحة، خلال الفترة الماضية، بعد العقوبة التي وقعها عليه مجلس الإدارة، والتي بلغت 200 ألف جنيه وحرمانه من المواجهات الرسمية لمدة شهر كامل.

وأصبح محمود كهربا مديونًا للنادي الأهلي، بمبالغ مالية وصلت إلى 300 ألف جنيه بعد العقوبات اللي تم توقيعها على كهربا منذ انضمامه إلى الشياطين الحمر.

وفي السطور التالية نستعرض التطورات الجديدة في أزمة كهربا، وكيف حاول اللاعب نيل الرضا عن طريق دفع المديونيات.

الأهلي يرد

رفض النادي الأهلي، محاولة محمود كهربا لنيل الرضا والعفو عنه، مؤكدًا أن العقوبة التي وقعت عليه لا رجعة فيها، وسيتم مناقشة مصيره بعد ذلك.

حكايات الأزمات

وكانت بداية العقوبات التي فرضت على كهربا، بعد انضمامه إلى النادي الأهلي، من جانب اتحاد الكرة المصري، حيث عاقب اللاعب بمبلغ 100 ألف جنيه وإيقاف 10 مباريات، بسبب أحداث مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

وكانت العقوبة الثانية، على كهربا من جانب النادي الأهلي، وقدرها مليون جنيه بعد أزمته مع محمد الشناوي سيد عبدالحفيظ.

وتبع ذلك، توقيع عقوبة ثالثة على كهربا بلغت 200 ألف جنيه وحرمانه من المواجهات الرسمية لمدة شهر كامل، بعد أزمته مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عقب مباراة طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ورغم أن ما أعلن عن النادي الأهلي في العقوبة الاخيرة والتي وصلت إلى 200 ألف جنيه، إلا أن العقوبة الحقيقة التي وقعت على محمود كهربا وصلت إلى 500 ألف جنيه، حيث ترى إدارة القلعة الحمراء أن المبلغ المعلن قليل، مقارنة بما ارتكبه اللاعب.

وبعد خصم العقوبات المعلنة وغير المعلنة، التي وقعت على محمود كهربا منذ انضمامه إلى النادي الأهلي، بات اللاعب مديونًا بدفع 300 ألف جنيه للقلعة الحمراء.