اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

نتيجة الصف الأول الإعدادي باسم الطالب والرقم القومي 2021 لكل المحافظات

تنزيل (4)
تنزيل (4)

يبحث طلاب الصف الأول الإعدادي وأولياء الأمور بشكل مستمر عن نتيجة امتحانات الترم الأول للصف الأول الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2020- 2021، التى تم الانتهاء من اجراؤها الأربعاء الماضي الموافق 3 من شهر مارس الجارى، فى لجان وفق الإجراءات الاحترازية المشددة التى كان معلن الالتزام بها، ومن خلال هذا التقرير يوضح لكم موقع "الوكالة نيوز" رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021.

رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021 :

1- يجب أولا أن تسجل الدخول الي موقع نتائج التعليم الأساسي من هنا. 2- يجب كتابة الرقم القومى. 3- تحديد المرحلة الدراسية والصف الدراسي. 4- كتابة العام الدراسي. 5- تحديد الفصل الدراسي. 6- الضغط على عرض النتيجة. 7- أخيرا يمكن أن تظهر النتيجة المعتمدة من الوزارة، فور الإعلان عنها مباشرة.

موعد إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2021:

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي للفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2020- 2021، خلال الساعات المقبلة ويجب على كل طالب الدخول على الموقع الرسمي الخاص بظهور النتيجة ويتابع هل تم ظهورها أم لا . خلال مشاركتها في “ايديوجيت 2021”: إقبال طلابي كبير أمام جناح جامعة بنها للتعرف على البرامج الدراسية الجديدة وأعربت وزارة التربية والتعليم أن عملية الامتحانات سارت بشكل جيد و لم يصدر أي شكاوى من قبل الطلاب او الهيئة التعليمية على مستوى محافظات الجمهورية، كما أن الطلاب قاموا بالفعل بأداء امتحان واحد له تجميعه لكل المواد الدراسية في ورقة واحدة، مكون من 35 سؤال كلهم بصيغة اختر ما بين القوسين، ولم يشتمل الامتحان على أي سؤال مقالي او تصويب أو غيره، وأوضحت الوزارة ان عدد الطلاب الذين تم تسجيل حضورهم امتحانات الفصل الدراسي الأول أولى إعدادي 2021 حوالي مليون و 834 ألف، لتسجل نسبة التواجد 97% بكافة المحافظات، وهي تعتبر نسبة كبيرة و إيجابية رغم ظروف الوباء المحيطة إلي جانب أيضا الحرص الشديد بتطبيق كافة وسائل الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار الإصابة بفيروس كورونا. دسوقي: استمرار وتوسيع المشاركة في مبادرتي حياة كريمة وصنايعية مصر انطلاقًا من الدور الاجتماعي والتنموي للجامعة وكان قد قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن امتحانات الترم الثاني التي تجرى في نهاية العام بالصورة التقليدية تم إلغائها، واستبدالها بـ3 امتحانات تعقد بعد انتهاء كل شهر من شهور الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وهي مارس وابريل ومايو، وذلك لتقييم الطلاب أولا بأول على المنهج المدروس على مدار كل شهر، ثم يتم جمع درجات تلك الشهور في نهاية العام للحصول على التقييم النهائي للطالب على الترم الثاني كاملا. رئيس جامعة الزقازيق يواصل جولاته التفقدية بكليتي الآداب والحقوق في الأسبوع الثاني لأعمال الامتحانات