حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة

توقعت هيئة الأرصاد الجوية المصرية حدوث تقلبات جويك خلال ال72 ساعة القادمة علي كافة أنحاء الجمهورية ،حيث أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس والظواهر الجوية خلال 72 ساعة مقبلة، أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن تعرض مصر لمنخفض جوي يضرب غرب البلاد ، ويعمل علي استثارة الغبار ، مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة حتي يوم الخميس المقبل .

-درجات الحرارة المتوقعة الاثنين 8-3-2021

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

من هو متحرش المعادي الذي هتك عرض طفلة الـ10 اعوام؟

-درجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء 9-3-2021

اعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة طقس الثلاثاء بوجود أتربة عالقة نهارا على مناطق من الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال سيناء.- نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.

-درجات الحرارة المتوقعة الاربعاء 10-3-2021

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن وجود نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية.

-طقس يوم الخميس 11-3-2021

يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية.

-طقس يوم الجمعة 12-3-2021

من المتوقع أن يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية ووسط وشمال سيناء.

-طقس يوم السبت 13-3-2021

شبورة مائية صباحا على بعض المناطق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية ووسط وشمال سيناء.

-طقس يوم الأحد 14_3-2021

من المتوقع أن يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية ووسط وشمال سيناء.

والجدير بالذكران أوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه اعتبارا من يوم الثلاثاء 9 مارس وحتى الأربعاء 10 مارس، تشهد البلاد ارتفاعا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 6 لـ8 درجات ليسود طقس حار نهارا بارد ليلا.

تفاصيل حالة الطقس

هذا ما يحدث عند التعافي من كورونا.. ضيق تنفس وإرهاق

زر الذهاب إلى الأعلى