اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

20210216_1613464459-657
20210216_1613464459-657

يستضيف ملعب حديقة الأمراء فى فرنسا مباراة قوية ومنتظرة تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني ضمن مباريات إياب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا فى لقاء قوي بين الفريقين ومنتظر.

برشلونة ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

ويسعي فريق برشلونة فى تحقيق الريمونتادا على باريس سان جيرمان فى اللقاء الذي يجمع بين الفريقين غدً الأربعاء على ملعب البي أس چي بعد الخسارة فى لقاء الذهاب.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

ويقام مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي فى إياب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا فى لقاء قوي بين الفريقين فى تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس 1. بالأرقام.. تراجع إيرادات أندية الدوري الألماني بسبب كورونا وكان باريس سان جيرمان الفرنسي حقق الفوز على برشلونة برباعية مقابل هدف على ملعب كامب نو فى إسبانيا منذ أسابيع فى لقاء سجل فيه النجم الفرنسي كيليان مبابي هاتريك ثلاث أهداف. ويذكر أن ليفربول سيواجه لايبزيج الألماني بينما يوفنتوس الإيطالي سيواجه بورتو البرتغالي بينما مانشستر سيتي الإنجليزي سيواجه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني وإشبيلية الإسباني سيواجه نظيره بوروسيا دورتموند الألماني وريال مدريد سيواجه أتالانتا الإيطالي. هل تقاطع فرنسا مونديال قطر؟.. رئيس الاتحاد يرد ويخوض برشلونة مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي فى دوري أبطال أوروبا بدون مدافعي الفريق، جيرارد بيكيه ورونالد أراوخو ، كما لا يزال الفريق يفتقد جهود فيليب كوتينيو وأنسو فاتي وسيرجي روبرتو المصابين منذ فترة طويلة. وكانت مباراة برشلونة أمام باريس سان جيرمان في عام 2017 شهدت أكبر عودة في النتيجة وأبرز ريمونتادا شهدها التاريخ الحديث لدوري أبطال أوروبا. ولكن السيناريو هذه المرة يبدو مختلفا للغاية. وفي 2017 ، بدأ النجم البرازيلي نيمار ضمن التشكيلة الأساسية لبرشلونة وسجل هدفين من الأهداف الستة لبرشلونة في مباراة الإياب ، ولكن نيمار ينشط حاليا في صفوف باريس سان جيرمان وإن حرمته الإصابة من مباراة الذهاب وقد تحرمه من مباراة الإياب غدا. موعد مباراة يوفنتوس وبورتو| والقنوات الناقله