توك شو

ناجي شهود : مصر تقف على أرض صلبة وقواتها المسلحة هى ذراع الأمان

قال اللواء أركان حرب و الخبير الاستراتيجي ناجي شهود إن من كان يسعى لهدم إرادة الشعب المصري لم ينجح فمصر قادرة على تنفيذ كل شيء و المصريين لا ينكسروا مؤكداً أن الانتقال للعاصمة هو اعلان جمهوية جديدة .

وأضاف شهود بناء دولة جديدة له معانى استراتيجية و سياسية ، وجود مصر داخل السيطرة و وقوفها قوية يؤثر على المنطقة العربية كلها و ترسم مصر الآن خط الحياة للأجيال القادمة .

وأكمل ناجى شهود أن مصر أستطاعت ان تبنى سياجاً قويا ً من الوعى و الإدراك و هذا عن طريق قدرة الدولة المصرية على اتخاذ قراراتها بدون التدخل او التأثير بدول او قوى اخرى ، فالان الدولة تعيد بناء الإنسان لأنه هو الذي سيبنى كل المجالات الاخرى فى الدولة و مصر تقف على أرض صلبة لمواجهة الأعداء .

وأوضح ناجى شهود فى مداخلة هاتفية لبرنامج ” على مسئوليتى ” أن القوات المسلحة المصرية هى اذرع شعب مصر فى كل وقت وكل حين منذ 2013 وحتى الآن و حتى بعد زمن ، حيثما يأمر شعب القوات المسلحة تنفذ و الشعب أصبح يرى القوات المسلحة جزء لا يستقطع ، فكل المحاولات لإبعاد سيناء عن مصر وتحويلها لإمارة إسلامية باءت بالفشل بسبب الوجود القوى للقوات المسلحة فهم حماة الوطن و أذرع الأمان دائماً وأبداً .

اقرأ أيضا.. الرئيس السيسي يلتقي بقادة وضباط وجنود القوات المسلحة عقب انتهاء فعاليات الندوة التثقيفية

زر الذهاب إلى الأعلى