توك شو

خالد ميري عن متحرش المعادي : جريمته غير مقبولة مهما كانت درجة مرضه العقلي أو النفسي

قال خالد ميري رئيس تحرير الأخبار إن الشعب المصري كله على السوشيال ميديا تفاعل على واقعة التحرش بطفلة صغيرة بالأمس فهى جريمة لا يقبلها عقل ولا منطق ولا دين أو السماح بتمريرها فمهما كانت درجة المرض العقلي او النفسي لا يمكن ارتكاب جريمة من هذا النوع .

وتفاعل الشعب المصري غاضباً ورافضاً على السوشيال ميديا فيديو تم تداوله لمجرم يتحرش بطفلة صغيرة و تحركت الداخلية لإلقاء القبض عليه .

وأضاف ميري ان رجال الشرطة المصرية تحركت بسرعة كبيرة وألقت القبض على المجرم المتحرش وتقديمه للنيابة و سيلقى عقاب كبير على ما فعله ، فكم الغضب الذي بداخل صدور المصريين و عبروا عنه عبر السوشيال ميديا يوضح ان الشعب المصري له تقاليد عريقة و يحافظ على بنات و نساء هذا البلد .

وأكمل خالد ميري فى مداخلة هاتفية لبرنامج ” الحقيقة ” المذاع على فضائية ” إكسترا نيوز ” أن هناك رفض شعبى كامل لهذه الحالة الفردية الشاذة التى لا يمكن لأى شخص ان يقبل بجريمته والشعب المصري دائماً يدافع عن تقاليده الراسخة و لا يمكن التسامح مع من يتهاون بهذه التقاليد .

وأوضح أن الطفلة فى واقعة التحرش هى طفلة تبيع مناديل مع والدتها فى المعادى فلا يمكن ولا يقبل بأن يكون من يبحث عن رزقه نقطة للأستغلال و الشعب المصري كله يحترم كل امرأة و طفلة تخرج من بيتها و تضحى للحصول على رزق حلال و هذا هو الأصل و الشعب المصري قطعاً يرفض اى استغلال لذلك .

وأشار ميري أن الشرطة المصرية دائماً تواجه كل الجرائم و تسهر ليلاً ونهاراً للحفاظ على أمن وسلامة الوطن .

اقرأ أيضا.. متحرش المعادي .. العقوبة المنتظرة للمتهم بهتك عرض طفلة داخل عقار الحرية «خاص»

زر الذهاب إلى الأعلى