منوعات و المرأة و الطفل

موعد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الثالث على قناة mbc4

مسلسل الآنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 1 أكثر ما يبحث عشاق الدراما عبر جوجل، بالتزامن مع بدء عرض الحلقات الأولى على منصة شاهد vip، حيث قرر منتج المسلسل عرض المسلسل على المنصة قبل عرضه على التلفاز بيوم، مثل ما حدث في مسلسل عروس بيروت، وينشر موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية، موعد عرض مسلسل الآنسة فرح الموسم الثالث على قناة mbc4 .

موعد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الثالث

يعرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الثالث، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعاد في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، وتم عرض الحلقة اليوم، وبذلك قرر صناع عمل المسلسل استكمال عرض الجزء على التلفاز.

مسلسل الآنسة فرح الجزء الثالث

تدور أحداث مسلسل الآنسة فرح الجزء الثالث حول فتاة تحقن بالخطأ فتحمل وهى عذراء، وتتزوج من مديرها في الفندق لتنشأ قصة حب بينهم، وتنشأ خلافات بينها وبين خطيبها.

والمسلسل من اخراج وائل فرج، ومن تأليف محمود عزت، وعمرو مدحت، ومن إنتاج S Productions، ويشارك في بطولته النجمة رانيا يوسف، والفنانة أسماء أبواليزيد، الفنان محمد كيلانى، الفنانة هدى مجد، الفنانة هبة عبد العزيز.

ويشارك أيضا في البطولة الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول، الفنانة جيلان علاء، الفنان محمد عمروسى، الفنانة مريم الخشت، وعدد آخر من نجوم الفن.

عدد حلقات مسلسل الآنسة فرح الجزء الثالث

تتكون حلقات مسلسل الآنسة فرح من 22 حلقة، وكان عرض الموسم الثاني من مسلسل الآنسة فرح في 7 فبراير الماضي.

هل يوجد جزء رابع من مسلسل الآنسة فرح؟

حتى الآن لم يقرر صناع عمل مسلسل الآنسة فرح، طرح جزء رابع منه، وكان آخر ما عرف من أخبار هو أن الجهة المنتجة للمسلسل، قررت أن تصنع منه أكثر من جزء وليس جزأين فقط، ونظرا لأن المسلسل الأجنبي «Jane the virgin» اربع اجزاء، وهو النسخة المأخوذ منه، فمن المحتمل أن يكون المسلسل له جزء رابع أيضا.

وكانت انطلقت أولى حلقات مسلسل الآنسة فرح الجزء الثالث، مساء أمس الاثنين، عبر منصة شاهد، كما أنه تم عرض الحلقة الأولى اليوم على قناة ام بي سي 4.

اقرأ أيضا.. تعرف على موعد عرض مسلسل الآنسة فرح وتردد قناة ام بي سي 4

زر الذهاب إلى الأعلى