احنا الطلبةالرئيسية

رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021

يبحث طلاب الصف الرابع الابتدائي عن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، وأدي الطلاب امتحان مجمع بالمدارس يوم 28فبراير الماضي، وبلغت نسبة حضور الطلاب للامتحان 96.92%، من إجمالي 2,085,235 طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021:

– الدخول علي الرابط التالي من هنا

– إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب .

– تحديد المرحلة الدراسية والصف الدراسي.

– تحديد العام الدراسي، ثم الفصل الدراسي.

– الضغط على عرض النتيجة.

وقد أدى 2,020,994 طالب وطالبة بالصف الرابع الابتدائي، اليوم، الامتحان المجمع متعدد التخصصات لاختبارات الفصل الدراسي الأول، لم ترصد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أي شكاوى خاصة بالامتحان.

جدير بالذكر أنه سيتم تقييم الطلاب في الفصل الدراسي الثاني للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي في المدارس الرسمية والخاصة والدولي بعقد ثلاثة اختبارات ورقية مجمعة في شهر مارس وإبريل ومايو بنفس الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي بديلاً عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

ويُعقد الامتحان الشهري فيما تم دراسته خلال المدة السابقة للامتحان ويعتبر ما يتم الامتحان فيه منتهي ولا يدرج في امتحانات الشهور التالية، بينما يُعقد امتحان مادة التربية الدينية في نهاية الفصل الدراسي الثاني بالتزامن مع امتحان شهر مايو.

وقد أعلنت الوزارة عقد اختبارات شهر مارس للمرحلة الابتدائية الصف الرابع الابتدائي يوم الإثنين الموافق ٢٩ مارس، اختبار طلاب الصف الخامس الابتدائي يوم الثلاثاء الموافق ٣٠ مارس ٢٠٢٠، اختبار طلاب الصف السادس الابتدائي يوم الأربعاء الموافق ٣١ مارس ٢٠٢١.

مواعيد اختبارات شهر أبريل للمرحلة الابتدائية:

اختبار طلاب الصف الرابع الابتدائي يوم الأربعاء الموافق ٢٨ أبريل ٢٠٢١.

اختبار طلاب الصف الخامس الابتدائي يوم الإثنين الموافق ٢٦ أبريل ٢٠٢١.

اختبار طلاب الصف السادس الابتدائي يوم الثلاثاء الموافق ٢٧ أبريل الموافق ٢٠٢١.

مواعيد اختبارات شهر مايو للمرحلة الابتدائية:

اختبار طلاب الصف الرابع الابتدائي يوم الأحد الموافق ٢٣ مايو ٢٠٢١.

اختبار طلاب الصف الخامس الابتدائي يوم الإثنين الموافق ٢٤ مايو ٢٠٢١.

اختبار طلاب الصف السادس الابتدائي يوم الثلاثاء الموافق ٢٥ مايو ٢٠٢١.

وينطلق الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 13 مارس في المدارس بكافة المحافظات ، ويجرى أول امتحان مجمع لشهر مارس 28 مارس، أما الحضور سيكون بنفس أيام التناوب للفصل الدراسي الأول ثلاثة أيام للصفوف الصغرى ويومين للصفوف العليا.

ويكون الحضور اختياري للطالب بشرط إقرار ولي الأمر بذلك على نفسه وإلزام نجله الحضور للامتحانات المجمعة في نهاية كل شهر، وتعقد الامتحانات الشهرية كبديل عن امتحانات أخر العام وهي امتحانات منتهية أي تنهي ما قبلها من المناهج.

رابط نتيجة 4 ابتدائي الترم الأول 2021

زر الذهاب إلى الأعلى