اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

لأول مرة.. الفنان السعودي عايض يوسف وزوجته هبة الحسين في مسلسل واحد على MBC

عايض يوسف وزوجته
عايض يوسف وزوجته هبة الحسين

تستعد مجموعة قنوات ام بي سي MBC لعرض مسلسل " ممنوع التجول" والذي يعتبر التعاون الأول من نوعه بين الفنان عايض يوسف وزوجته هبة الحسين، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021، ويستعرض لكم موقع " الوكالة نيوز" في السطور التالية تفاصيل العمل وتردد القنوات الناقلة له.

مسلسل " ممنوع التجول" أول عمل بين عايض يوسف وزوجته

يعتبر مسلسل " ممنوع التجول" التجربة الأولى بين الفنان عايض يوسف وزوجته هبة الحسين، وهو مسلسل لناصر القصبي، يعرض في السباق الرمضاني 2021، ويعد أول تجربة إخراجية للمخرجة هناء العمير، وأوس الشرقي ومجموعة من المخرجين الشباب. والمسلسل يدور في مجموعة من الحلقات المنفصلة والمتصلة في نفس الوقت، وتدور القصة حول أزمة كورونا بطريقة طريفة في المجتمع السعودي والخليجي، ويضم نخبة كبيرة من النجوم منهم فايز المالكي، راشد الشمراني، حبيب الحبيب، إلهام على، وريماس منصور. موعد عرض مسلسل ورا كل باب على قناة الحياة يشار إلى أن الفنان عايض يوسف أعلن زواجه من الإعلامية والممثلة هبه الحسين في سبتمبر الماضي 2020. وعايض يوسف من مشاهير السوشيال ميديا وظهر لجمهور عام 2015 عبر أغنية " نسيتني" وحققت 8.5 مليون مشاهدة بعد إعادة توزيعها عام 2016. كما نشر أغنية " ساقي العطش" وحققت 21 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب، ومن ثم قدم أغنية " قليل الشوق"، و "مودي خش". جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ناصر القصبي، مسلسل " مخرج 7" عام 2020، وتدور قصة المسلسل حول التطور التدريجي في المجتمع السعودي، وما يحدث من تغيرات وتطورات في مناحي الحياة عامة، من بطولة راشد الشمري، حبيب الحبيب، الهام علي، هبة الحسين، ريماس منصور. والمسلسل من نوعية المسلسلات ذات 30 حلقة، وأثارت بعض الحلقات للجدل منهم الحلقة الثانية خاصة بسبب عرض قضية التطبيع مع إسرائيل الأمر الذي أثار جدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

موعد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الثالث على قناة mbc4

تردد قناة MBC الناقلة لمسلسل " ممنوع التجول"

تردد قنوات mbc على النايل سات 2021 1 - على القمر الصناعي نايل سات تردد قناة mbc على النايل سات: 11470. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: عمودي v. تردد قناة mbc على عرب سات 2021 على القمر الصناعي عرب سات تردد قناة mbc على عرب سات: 11270. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: عمودي. تعرف على موعد عرض مسلسل “قوت القلوب” والقنوات الناقلة له