اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد اقتراب التعاقد مع كارتيرون.. نكشف أسباب هجوم جماهير الزمالك على المدير الفني الجديد

أصبح رحيل جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قريب جداً بعد أن اخفق مع القلعة البيضاء الفترة الماضية. باتشيكو الذي قاد الزمالك لنهائي أفريقيا لم يجد ما يشفع له أمام اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء من أجل استمراره، رغم قناعة الجماهير به ورفضها فكرة رحيلة الفترة الحالية من أجل استقرار الفريق. ويعاني الزمالك الفترة الحالية من تذبذب نتائج في المباريات المحلية من جه والأفريقية من جهه أخرى بعد أن تقلصت فرص تخطية دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. ولم تجد إدارة الزمالك ضالتها في التعاقد مع مدير فني جديد، لتعود وتتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون الذي نجح مع الزمالك في حصد بطولة كأس السوبر الأفريقي، من أجل إنقاذ فريق القدم من شبح الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وعودة المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز. ورغم الإنجازات الذي حققها كارتيرون مع الزمالك إلا أن جماهير الأبيض لم تغفر له رحيله في وقت حرج كان يمر به الفريق الموسم الماضي. عاجل : إصابة نجم سيراميكا كليوباترا قبل مواجهة الزمالك وعلم "الوكالة نيوز" من مصادر خاصة داخل القلعة البيضاء ان الفرنسي باتريس كارتيرون، يصل إلى القاهرة خلال الساعات القادمة من لجل إتمام التعاقد معه لقيادة الفريق. وعقب تسريب خبر التعاقد مع كارتيرون، شهدت السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفه غضب شديد من الجمهور الأبيض، رافضين فكرة التعاقد مع المدرب الفرنسي. ويرصد الوكالة نيوز خلال السطور التالية بعض من تعليقات الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نحو التعاقد مع كارتيرون..

"العقل والمنطق المشكلة مش في باتشيكو"

وقال احد المشجعين :" عايز اعرف بس علي أنهوا مبدأ تتفاوض مع كارتيرون وهو سابك في وقت عصيب بدون اي سبب" وإضافة :"طيب هل كارتيرون هو الحل للمشاكل الموجوده وفركشه الفرقه أو باتشيكو السبب !" واختتم :"اتمني يكون كارتيرون الحل من واقع حبي للزمالك ولكن بالعقل والمنطق المشكله مش في باتشيكو ". خاص| مفيش مرتبات والأهلاوية سيطروا على النادي.. الأزمات تحاصر الزمالك

" رأي محايد "

قال احد مشجعين الزمالك :" بعد اعتذار هيكتور كوبر عن تدريب الزمالك بسبب ظروف الكورونا رسميا باتريسً كارتيرون مدير فني للزمالك و يعاونه ماكيدا مدرب احمال و كابتن سامي الشيشيني مدرب عام و كابتن امير عبد العزيز مدرب مساعد و مديرا للكره الكابتن محمود سعد و يصل غدا كارتيرون بعد اخر مباراه له مع التعاون اليوم و يرحل بدون شرط جزاءي و يتنازل عن اكتر من نصف راتبه مع التعاون من اجل عيون جماهير نادي الزمالك و بالمناسبه رحيل كل الجهاز الفني الحالي عن الزمالك و المفاوضات مع باتشيكو للتنازل عن الشهرين الشرط الجزاءي او علي الاقل يحصل علي شهر و التنازل عن الاخر"

" أين الكرامة"

هاجم احد المشجعين إدارة الزمالك قائلا :"فين بقا الكرامه والوفاء يابتوع الكرامه هوه يعني هيجيب الديب من ديله ماهو هرب وسابكوا وانتوا في قبل النهائي عشان فلوس زياده اهو رجع ومش هيلاقي لازياده ولا حتي علي الريحه وهيخرج من البطولات ساده أن شاء الله"

" اهلاوي ينصف إدارة الزمالك "

قال احد مشجعي النادي الأهلي:" بجد الناس اللي عماله تتريق وتقول كرامه ومش كرامه، انا واحد اهلاوي وشايف عادي يعني أن بعد ما كارتيرون مشي يرجعوه عشان كان ماشي بخطي ثابته مع الزمالك وان مصلحة الفريق اهم 100 مره من الشعارات الكدابه اللي بتتقال وان رجوع كارتيرون مش هيقلل من كرامه الزمالك في حاجه ولا حتي هيدي فرصه للمدرب أنه يمشي تاني وتالت زي ما الناس بتقول". الزمالك يستقر على رحيل باتشيكو